محليات

ابو الغيط يستقبل الرئيس السابق ناصر و الوزير السابق الحباشنة

الحاية نيوز-قام الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد والوزير السابق سمير الحباشنة ظهر اليوم ٢٥ فبراير بزيارة مقر جامعة الدول العربية في القاهرة والتقوا بالأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبو الغيط، وهو امتداد للقاءات سابقة كان آخرها العام الماضي.
وجرى حديث حول الأوضاع في المنطقة العربية وتقدم الرئيس ناصر بتقديم رؤيته للأوضاع التي تجري في اليمن والمنطقة وعلى ضرورة تكثيف الجهود لإيقاف الحرب في اليمن والتي تدخل عامها السادس في الشهر القادم..
كم استعرض الجهود التي يبذلها مع جميع الأطراف من أجل الوصول إلى حل سلمي للأزمة اليمنية وإيقاف الحرب وتحقيق السلام في اليمن.
وتحدث الوزير الحباشنة منسق مجموعة نداء السلام العربي التي تتكون من مجموعةً كبيرة من الشخصيات العربية ومن أغلب الاقطار بينها الدكتور عبد السلام المجالي والإمام الصادق المهدي وعباس زكي والتي تدعو إلى وقف الحروب وتحقيق السلام.
وأشاد الرئيس علي ناصر محمد وكذلك الوزير سمير الحباشنة بأهمية دور الجامعة العربية ،بيت العرب في حل النزاعات والمشاكل والصراعات القائمة واتفقوا على استمرار التواصل واللقاءات والتنسيق فيما بينهم.
وكان الرئيس ناصر قد أقام مساء أمس ٢٤ فبراير مأدبة عشاء على شرف الوزير سمير حباشنة وحضره الرئيسان السابقان في اليمن حيدر أبوبكر العطاس و د.محسن العيني والعديد من الشخصيات.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق