عالم الجريمة

قاتل صيدلي : كان يعاشر زوجتي ويصورها فيديو

الحياة نيوز- قال حارس عقار متهم بقتل “صيدلي” في مدينة الإسكندرية (شمالي مصر)، إن المجني عليه كان على علاقة جنسية مع زوجته، وكان يصور علاقتهما معًا على هاتفه.
كانت أجهزة الأمن بمدينة الإسكندرية ألقت القبض على حارس عقار، بعد أن انهال طعنًا بالسكين على صيدلي حتى الموت، بعد أن اكتشف وجود علاقة آثمة بينه وبين زوجته.
وأضاف الزوج أمام النيابة: “شفت فيديو ليه وكان نايم مع مراتي بيعاشرها وبيصورها فيديوهات جنسية، لما واجهتها اعترفت، قررت أقتله، وطلبت منها تروحله الشقة على أساس إن هما هيعملوا علاقة وتخليه يخلع هدومه وتيجي تفتح ليا الباب”.
وتابع في حديثه عن تنفيذ الجريمة قائلاً: “مراتي راحت له الشقة.. وبعدين ربع ساعة خرجت فتحت ليا الباب.. دخل بكل هدوء وكان معايا السكين.. لقيته عريان فى أوضة النوم.. قتلته.. وخلصت عليه وبعدين أخدت مراتي وهربت من الشقة.. كنت ناوي أقتلها.. بس ملحقتش المباحث قبضت عليا على طول”.
وأكدت زوجته كلام الزوج، وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
وكان سكان عقار سكني بمنطقة سيد بشر عثروا قبل أيام على جثة أحد السكان مقتولاً داخل شقته، بعد أن شاهدوا باب الشقة مفتوحًا، حيث عثرت الشرطة على جثة المجني عليه مصابًا بطعنات في الرقبة والصدر في غرفة نومه.وتبين من الفحص والتحري، وفحص الكاميرات ومناقشة رواد وسكان العقار، أن سيدة وزوجها كانا آخر من خرج من شقة المجني عليه.
وتوصلت التحريات إلى أن السيدة المشتبه فيها كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه، وتتردد عليه منذ 6 أشهر في الشقة لإقامة علاقة جنسية، واستمر المجني عليه في معاشرتها حتى كشف زوجها حارس العقار الواقعة، فقرر قتله بمساعدة زوجته.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق