شايفينكم (رصد الحياة)

عاجل / تحدي “دوللي بارتون ” يضرب مشاهير العالم

أصيب نجوم ومشاهير العالم في الفن والغناء بهوس التكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهر تحدي جديد يسمى dolly parton challenge، نسبة إلى المغنية الشهيرة دوللي ريبيكا بارتون.

انطلق التحدي الجديد في الأيام القليلة الماضية، وفكرته جاءت من النجمة Dolly Parton، فقد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام صورة لها تجمع أربع صور من فيسبوك وانستجرام وLinked In  ومنصة Tinder.

علقت دوللي على الصورة، قائلة: “Get you a woman who can do it all”، أو “اعثر لنفسك على إمرأة قادرة على كل شيء”، وسرعان ما انطلق تحدي دوللي بارتون بين المشاهير والجمهور وراحوا يشاركون فيه، بعد مرور حوالي عام على تحدي العشر سنوات وأيضًا تحدي الزجاجة.

دخل نجم فيلم علاء الدين، مينا مسعود على خط التحدي، ونشر صورته، وقال لدوللي بارتون: “هل فعلت التحدي بشكل صحيح”، وظهر في صورة فيسبوك بجانب عائلته.

شاركت أيضًا الممثلة الكوميدية إلين دي جينيريس في التحدي، ونشرت الصورة المجمعة، وعلقت عليها:

“عندما يسأل وكيلي ما إذا كان يمكنني لعب أدوار مختلفة”.

نشرت نجمة هوليوود جينيفر جارنر، صورتها الخميس، وقالت في تعليقها عليها: “نعم سيدتي دوللي بارتون أيا كان ما تقوله”.

قالت النجمة الشابة سوزان كيليتشى واتسون، معلقة على صورتها التي نشرتها ضمن هاشتاج التحدي: “أريد أن ألعب”.

علقت مغنية البوب الأمريكية مايلي سايرس على التحدي: “وضعت دوللي اتجاهات عالمية واسعة لمواقع التواصل حتى المنصات التي لا تستخدمها”.

شاركت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستاين Jessica Chastain في التحدي بصور من أفلامها، وقالت: “تابعوني على تطبيق تندر”.

من المعروف أن الصور على لينكد إن تتسم بالجدية والعملية، وصورة فيسبوك تكون واضحة، أما إنستجرام أكثر استرخاء، والصورة الشخصية على تيندر، عادةً تكون بها نوع من الإغراء.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق