ثقافة وفنون

بعد طلاقه من أصالة .. العريان يصرح من جديد

الحياة نيوز- رفض المخرج طارق العريان، التعليق على أسباب الإنفصال عن زوجته الفنانة والمطربة أصالة، واصفاً الخوض في التفاصيل بأنه تدخلاً في الشؤون العائلية الخاصة، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلاً.

وذكر العريان في تصريحات صحفية أنه لن يتحدث عن أصالة، قائلاً: “أصالة ستظل والدة أولادي، وبيني وبينها عشرة وعلاقة حب لأكثر من 14 عاماً، وأكن لأصالة كل الحب وحياتي الشخصية ملك لي لا أقبل لأحد التدخل فيها كما أنني لا أتدخل في حياة الآخرين”.

وأضاف العريان بأن هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ ،ولا يجوز الحديث عنها لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكي على ألسن الناس، أو مجرد حكاية للتسلية”-بحسب تعبيره.

كما وصف العريان بعض ما ينشر في الصحف والمواقع عن إنفصالهما بأنه “مفبرك، ومحور، كالأفلام التركية والهندية”، مختتماً “أطالب كل الصحفيين والمهتمين بالشأن الفني أن يتناولوا حياتي الفنية فقط ويتحدثوا عن أعمالي فقط، ولن أتحدث فى هذا الموضوع مرة أخرى، وأطالب المهتمين بالدعاء لي ولأصالة بالتوفيق”.

يذكر أن أصالة أعلنت مؤخراً خبر طلاقها بعد شهور طويلة من التكتم والإنكار، لينتهي الحب والرومانسية بين أصالة والعريان، والد طفليها “علي” و”آدم”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى