رياضة

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو مرفوض في الدوري البرتغالي

الحياة نيوز- تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضربة جديدة في الميركاتو الصيفي، بعدما رفض نادٍ جديد ضمه إلى صفوفه.

رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم مشاركة الفريق الإنجليزي في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم النجم البرتغالي بالعديد من الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، آخرها سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي بدأ فيه مسيرته في ملاعب كرة القدم قبل نحو 20 عاما.

غير أن صحيفة “التايمز” البريطانية كشفت عن مفاجأة مدوية، حيث أكدت أن روبين أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، يرفض فكرة التعاقد مع رونالدو في الصيف الجاري.

ويرى المدرب البرتغالي أن التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد قد يكلف الفريق خسارة الهيكل الذي عمل على بنائه منذ تولي القيادة الفنية في 2020.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أكدت الصحيفة أن أموريم هدد بالاستقالة من منصبه كمدير فني للفريق، حال إصرار إدارة النادي على التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وبذلك يكون سبورتنج لشبونة أحدث الأندية التي رفضت ضم كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد عدة أندية، أبرزها تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock