عالم الجريمة

اللي عنده معزة يربطها.. كلمة السر في قتل شاب لوالدته

الحياة نيوز – قال شاب متهم بقتل والدته في (جنوب مصر)، إن سوء سمعة والدته بين الجيران ومعايرتهم لهم، بسبب ارتباطها بشباب هو ما دفعه إلى قتلها والتخلص منها.
وأضاف في التحقيقات التي أجرتها النيابة: “الناس في الشارع كل ما تشوفني تقول ليا اللي عنده معزة يربطها، قصدهم على علاقة أمي بالشباب بتوع المنطقة، دي كانت عايزة تتجوز واحد أصغر منها بـ20 سنة، قتلتها وارتحت”.
وأضاف أنه تخلص من والدته (45 عامًا)، انتقاما منها لسوء سلوكها وتعدد علاقتها مع الشباب في المنطقة، موضحًا أنه يقيم مع والدته منذ 3 سنوات، وفي الفترة الأخيرة كان يسمعها تتحدث مكالمات جنسية مع الشباب، وأنه كان دائم التشاجر معها.
وعلق قائلاً : “كسرت ليها 3 تليفونات علشان تبطل كلام مع الشباب، ولما زهقت منها مسكت الشومة وفضلت أضرب فيها لحد ما كسرت دماغها وماتت”.
ووجهت النيابة للمتهم، تهمة القتل العمد، واستعجلت التحريات حول الواقعة، تمهيدًا لإحالة المتهم للمحاكمة خلال أيام.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الوطن”، فقد نقلت ربة منزل، وتقيم بإحدى القرى إلى المستشفى “جثة هامدة”، فيما ادعى نجلها أنها سقطت من مكان مرتفع.
وأبلغت المستشفى، أجهزة الأمن، لتصل قوة أمنية إلى حيث تم التحفظ على الجثة وقامت بمناظرتها، وتبين أن هناك آثار كدمات وسحجات في مختلف أنحاء جسد المجني عليها، نتيجة التعدي عليها بالضرب، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.
وتوصلت التحريات إلى قيام نجل المتوفاة ، 20 عامًا، عامل بالتعدي على والدته بالضرب بعصا شوم مما نتج عنه إصابتها ووفاتها.
واعترف الابن بقتل والدته مرجعًا ذلك إلى سوء سلوكها، مشيرًا إلى أنه تخلص من جثتها بأحد المصارف المجاورة لمنزلهم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى