محليات

الفايز يؤكد حرص المملكة على أمن واستقرار العراق

الحياة نيوز- أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، حرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على أمن واستقرار العراق ووحدة أراضيه وتماسك شعبه الشقيق.
وجدد الفايز خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس الأعيان، اليوم الأحد، السفير العراقي لدّى المملكة حيدر منصور العذاري، ثقة الأردن بالعراق على تجاوز محنته وتحدياته الراهنة، مشيرا الى أن الأردن وبحكم علاقاته الاستراتيجية القائمة مع العراق الشقيق على استعداد لتقديم العون والإسناد لتمكينه من الخروج من التحديات التي تواجهه، حفاظًا على وحدة العراق أرضا وشعبا.
وأكد عمق العلاقات الأخوية بين عمّان وبغداد على مختلف المستويات، مجددا التأكيد على استعداد الأردن الكامل للمساهمة في عملية إعادة إعمار العراق، ولا سيما في ظل وجود كوادر وطنية مؤهلة في مختلف المجالات، وشركات أردنية رائدة في شتى القطاعات.
ودعا رئيس مجلس الأعيان إلى مواصلة جهود البلدين الشقيقين والعمل سويا في الحرب على الإرهاب وتنظيماته المختلفة، وضرورة البناء على العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والأمنية، ومواصلة الجهود من اجل بناء شراكة اقتصادية استراتيجية بين البلدين.
بدوره ثمن السفير العراقي لدى المملكة حيدر منصور العذاري دور الأردن في الوقوف إلى جانب العراق ودعم استقراره وأمنه ووحدة أراضيه، مشيدًا بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني المتواصلة الرامية إلى إحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق