محليات

مدير الأمن العام بالإنابة يلتقي نظيره السوداني

الحياة نيوز- التقى مدير الأمن العام بالإنابة العميد عبيد الله المعايطة في مديرية الأمن العام اليوم اللواء عبد العظيم حسين خلف الله من رئاسة قوات الشرطة السودانية والوفد المرافق له حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات في المجالات الشرطية والأمنية والتدريبية.

وأكد العميد المعايطة أن مديرية الأمن العام تسعى دائماً إلى تعزيز تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة الأمنية في كافة مجالات منظومة العمل الشرطي ، مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات والمعرفة ورفع قدرة جهاز الأمن العام في مكافحة الجريمة بما يخدم المصلحة العليا في الوطن العربي.

وأشار العميد المعايطة أننا نتيح الفرصة لكافة أشقائنا العرب والدول الصديقة للمشاركة في المعاهد التدريبية وأننا على الاستعداد التام لعقد أي برامج تدريبية في كافة المجالات الأمنية ، وسنبقى الداعم لكافة الأشقاء العرب في مد جسور التعاون وتقديم الخدمة الفضلى لهم مما يسهم ذلك في تطوير منظومة العمل الأمني.

ومن جانبه أشاد رئيس الوفد اللواء عبد العظيم حسين خلف الله بالمستوى الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام وما لمسه من رقي في التعامل خلال زيارته لعدد من وحدات وإدارات الأمن العام، ومؤكداً على عمق العلاقة التي تربط بين البلدين الشقيقين واستمرار التعاون القائم بينهم في كافة المجالات الشرطية والأمنية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى