رياضة

سوزا : قادرون على تحقيق خليجي 24

الحياة نيوز- أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب منتخب البحرين، أن مباراة الغد أمام السعودية في خليجي 24 تمثل تاريخًا لكرة القدم البحرينية ويسعى من خلالها لتحقيق الانتصار والتتويج بلقب البطولة لأول مرة في تاريخ العنابي.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “نحاول أن نحقق حلول أفضل للتسجيل في اللقاء والحصول على لقب البطولة وهذا هدفنا من المباراة، ونعرف قوة المنتخب السعودي المنافس لنا في النهائي”.

وأضاف سوزا: “منذ أن وصلنا إلى قطر ونحن نفكر في هذه اللحظة بالوصول للمباراة النهائية، ونعرف قيمة البطولة وأهميتها لأنها بطولة قوية، وتجهزنا بشكل أفضل عن الدوري المحلي الذي هو نصف محترف، بالنسبة للدوريات الأخرى وأن وصولنا للنهائي أمر مميز يجب أن نكلله بالحصول على اللقب”.

وتابع سوزا: “منتخب السعودية قوي ومميز وبه لاعبون على مستوى عالي ونحن كذلك، وجاهزون بدنيًا وفنيًا وذهنيًا، وما يهمنا أن نتوج باللقب، واللاعبون في أعلى جاهزيه فنية وبدنية لخوض النهائي المنتظر للبطولة”.

وأشار سوزا إلى أنه يأمل في حسم المباراة في وقتها الأصلي، مؤكدًا أن المنتخب بذل جهدًا إضافيًا في لقاء العراق الماضي، ولا يحتمل لعب وقت إضافي آخر في النهائي.

وشدد سوزا على أهمية التركيز في النهائي، وقال: “الجميع في وضعية جيدة وثقتي بهم كبيرة، وهم قادرون على تحقيق حلم البحرين بالفوز باللقب”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق