مناسبات

تحية للمديرة الفاضلة هيفا ابو سيف مديرة مدرسة حفصة

تحية للمديرة الفاضلة هيفا ابو سيف مديرة مدرسة حفصة ام المؤمنين

الحياة نيوز- يشهد الكثيرون بأن مدرسة حفصة ام المؤمنين تعتبر من افضل المدارس في العاصمة عمان تعليما وتنظيما بل ومن كل النواحي..

هذه الافضلية وهذا التميز بمدرسة حفصة ام المؤمنين لم ولن يكون الا في ظل إدارة متميزة تقودها المديرة الأستاذة هيفا ابو سيف، هذه المديرة والمربية الفاضلة والمعروفة بهيبتها وشخصيتها القوية داخل المدرسة لا يستطيع أحد كائنا من كان ان يتطاول عليها او على المدرسة والتي جعلت من مدرسة حفصة ام المؤمنين تحوز درجات متقدمة في المسابقات بين المدارس بل وبناتها من الاوائل على مستوى الاردن.

نحن اليوم نعي تماما انه لا قلق ولاخوف على طالباتنا وبناتنا وكل ما نرجوه من وزارة التربية والتعليم ان يرفعوا اهتماهم بمزيد من الدعم والمساندة بمثل هؤلاء المدراء الذين اثبتو نجاحهم في المدارس مثل المديرة هيفا ابو سيف مديرة مدرسة حفصة ام المؤمنين، والتي جعلت من المدرسة نموذجا في انضباط المدرسات وفي الزي المدرسي للطالبات وفي نظافة المدرسة وفي تشجيع الطالبات المتفوقات والانضباط في الطوابير.

كل املنا بالتوفيق والنجاح لمدرسة حفصة ام المؤمنين ولمديرتها المتألقة هيفا ابو سيف مديرة المدرسة، وأحد أبرز المديرات في العاصمة عمان، بل والاردن عموما، وامنياتنا بالتوفيق للمربية الفاضلة هيفا ابو سيف وأمثالها ومن يترك بصمات في التربية والتعليم لابناء الوطن..

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق