رياضة

القريني .. ما يحدث عيب وعار!!

الحياة نيوز- استهجن الإعلامي الأردني عثمان القريني، صعود لاعبي نادي الأهلي لكرة السلة، إلى مدرجات صالة الأمير حمزة، والاشتباك مع عدد من جمهور نادي الوحدات.

ووصف القريني، ما حدث بأنه “عيب وعار”.

وتاليا نص ما كتبه القريني عبر صفتحه على “فيس بوك”:

عيب .. وعار !!

أمر مستهجن وعيب على لاعب دولي من النادي الأهلي لكرة السلة أن يقوم بالصعود إلى المدرجات والإعتداء على بعض الأفراد من جماهير الوحدات القليلة جدا بسبب مقاطعتها إحتجاجا على القرارات الظالمة المتخذة بحقها وحق ناديها من قبل اللجنة المؤقتة التي كانت تحضر مباراة الوحدات و الأرثوذكسي التي سبقت مباراة الأهلي والجبيهة .. !! .

الصعود الهمجي لهذا اللاعب .. ومعه أخرين وفق ما شاهدناه في الفيديو المصور .. ينم عن ” جبن ” واضح وسوء أخلاق .. !! .

سؤالنا .. ؟؟

لو كانت الجماهير موجودة بإعدادها الهائلة.. هل كان يجرؤ هذا اللاعب ومن معه بالصعود من الصالة إلى المدرجات والقيام بهذا الإعتداء الأثم .. ومهما كان الدافع والمبرر له .. فهو المخطئ .. ؟؟ .

أعتقد أن اللجنة المؤقتة في قراراتها السابقة غير الرادعة والتي ” إنظلم ” بها الوحدات وجماهيره التي ساهمت مساهمة كبيرة جدا في عودة ألق ووهج كرة السلة الأردنية .. هي من أسباب ما أل إليه الوضع الذي يزداد ” رداءة ” .. !! .

الإيقاف والحرمان لمدة محددة ليس بالقرارات العادلة .. يجب أن يكون هناك شطب مدى الحياة وتقديم المعتدين للعدالة .. والمفروض أن تتولى إدارة الوحدات ذلك .. بعد أن تكون الأدلة مثبتة وواضحة ولا تحتاج إلى أي ” لبس ” .. !! . كما يجب أن يكون هناك دور وقرارات هامة للنادي الأهلي الذي ندرك تماما أنه لا يقبل بمثل هذه التصرفات فتاريخه المشرف وعراقته ومنهجه المعروف بالإستقامة والحزم .. تحتم عليه إتخاذ ما يمليه عليه ضميره .. !! .

ما حدث وصمة عار .. ومرفوض جملة وتفصيلا مهما كان المبرر له .. !! .

للنقاش ..

* هل يجوز لأي لاعب أن يصعد من الصالة إلى المدرجات ويقوم بإلاعتداء على أي أحد من الحاضرين .. ؟؟ .

* ما حدث .. ما هي أسبابه و المتسبب به .. ؟؟ .

* اللجنة المؤقتة لكرة السلة هل هي قادرة على قيادة اللعبة .. ؟؟ .

* ما هي الحلول الشافية لترتيب أمور اللعبة بصورة أفضل.. ؟؟ .

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق