محليات

مشروع استثماري أردني عراقي بالزرقاء

الحياة نيوز- أكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني أن هيئة الاستثمار معنية بتوجيه الاستثمارات النوعية إلى كافة محافظات المملكة وتمكينها لضمان نجاحها، جاء ذلك خلال وضعه لحجر الأساس لمشروع الزرقاء سيتي مول.

وأكد الوزني أن التوجيهات الملكية السامية كانت واضحة للحكومة في تسهيل كافة الإجراءات أمام المستثمر بشكل يساعده على نجاح استثماره والتوسع به.

مؤكداً أن هيئة الاستثمار هي بيت المستثمر وهي المعنية بتمثيل المستثمر أمام كافة الجهات الحكومية بما يضمن اختصار الوقت والجهد عليهم.

وأضاف: أن هذا المشروع سيعمل على خدمة محافظة الزرقاء وسيوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة، إضافة إلى دوره التنموي فيها، كما أن نجاح هذا المشروع يعتبر قصة نجاح ستساهم في جذب الاستثمارات الجديدة للمملكة.

من جانبه، أكد المستثمر قيس العنزي أن هذا الاستثمار يعتبر شراكة أردنية عراقية وسيعمل على توفير أكثر من ٣٠٠ فرصة عمل وبحجم استثمار يزيد عن ٧٥ مليون دولار أمريكي، وقال أنه تم اختيار محافظة الزرقاء لإقامة هذا المشروع نظراً لموقعها الاستراتيجي، إضافة إلى توفر الكوادر البشرية المؤهلة في المحافظة، وتعاون من كافة الجهات الحكومية في المملكة.

وأثنى المستثمر على الجهود التي تبذلها هيئة الاستثمار خاصة في سرعة الإجراءات والمتابعة المتواصلة مع المستثمرين.

وعلى هامش الزيارة إلى محافظة الزرقاء، قام رئيس هيئة الاستثمار و محافظ الزرقاء ورئيس غرفة الصناعة ورئيس المجلس المحلي في المحافظة بزيارة ميدانية لمنشآت استثمارية صناعية داخل المحافظة بهدف التعرف على سير العمل في تلك المنشآت وتقديم الدعم والتمكين لها والمتابعة لاستمرار نجاحها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock