محليات

للأردنيين … الأمطار تعود نهاية هذا الأسبوع “تفاصيل”

الحياة نيوز- قال موقع طقس العرب ، ان هنالك فرصة لعودة الامطار يوم الاربعاء ، بهطول زخات أمطار بأجزاء من شمال الاردن.

ويوم الاثنين الاثنين 2019/11/25 ، تكون درجات الحرارة حول معدلاتها العامة الى أعلى بقليل، وتسود أجواء باردة مع ساعات الصباح، تُصبح خريفية لطيفة إلى معتدلة في عُموم المناطق نهاراً.

وتظهر كميات من السحب العالية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تزيد الإحساس بالبرودة مع ساعات الصباح الباكر.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر هادئا.

ليل الاثنين / الثلاثاء يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد في عموم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال.

اما الثلاثاء 2019/11/26، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من  معدلاتها الاعتيادية بحدود 2-3 درجات مئوية، وتغطي السماء تدريجياً كميات من السحب المتوسطة والعالية.

وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في المناطق الصحراوية والمكشوفة.

ليل الثلاثاء / الاربعاء تكون الأجواء باردة نسبياً عُموما، وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية مع ساعات الليل المتأخرة، مع فرصة لزخات محليّة محدودة من المطر في مناطق البادية،  وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء 2019/11/27 ، طرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل،  ويكون الطقس مائلاً للبرودة عموماً، بينما يكون معتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتظهر السُحب على إرتفاعات مختلفة في أجزاء من شمال المملكة وأجزاء من البادية مع فرصة لزخات أمطار في تلك المناطق آخر النهار،  وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً وتعمل على إثارة الأتربة في مناطق البادية.

ليل الاربعاء / الخميس ، يكون الطقس باردا نسبيا بوجه عام،  وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس، تشهد الاجواء انخفاضا آخرا على درجات الحرارة فيكون الطقس باردا نسبياً إلى بارد في مختلف المناطق ، في حين ترتفع الحرارة الجمعة بشكل طفيف ، وتعود الرياح الشرقية للتأثير.

الجمعة | إرتفاع طفيف على الحرارة وعودة

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock