عالم الجريمة

مقتل “علاء مبارك” بالمنوفية

الحياة نيوز – رصد – قتل شاب مصري يدعى “علاء مبارك” على يد صاحب مزرعة بالمنوفية (شمال القاهرة) بعد أن رفض السماح له بالحصول على إجازة والتوجه إلى بلدته بالمنيا (جنوبي مصر).
وكان مقررًا أن يحتفل الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بخطوبته على جارته بقرية “أدقاق المسك” بمركز “مطاي” بمحافظة المنيا منتصف الشهر الجاري، إلا أن موعده مع الموت كان أسرع.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الوطن”، فإن الشاب توجه قبل 8 اشهر إلى مركز “تلا” بالمنوفية بحثًا عن فرصة عمل، حيث يوجد العشرات من أهل قريته، فوفر له أحد أبناء جلدته عملاً في مزرعة محام يدعى “عبدالمنعم عطية”.
واتفق “علاء” مع صاحب المزرعة الذي وفر له مسكنًا على أن يعطيه راتبه عند كل إجازة يذهب خلالها إلى أسرته، ليستمر بالفعل بضعة شهور في عمله، حتى يستطيع توفير مبلع يساعده في توفير نفقات الخطوبة والزواج.
وفي مطلع الشهر الجاري، طلب الشاب من صاحب المزرعة أن يزور أهله، وأن يعطيه راتبه مثلما اتفق معه، لكنه رفض السماح له بسبب كثرة العمل في المزرعة، ورضخ لأوامره.
وبعد أيام، كرر طلبه، لكنه فوجئ بصاحب المزرعة ينهره بشدة، وقيده بالحبال واعتدى عليه داخل المزرعة، وتفاجئ صديقه بما حصل ليقوم المحامي بإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة لعدم إبلاغ أسرته بما تعرض له.
وظل صاحب المزرعة يعتدي عليه بالضرب والتعذيب، قبل أن يتفاجئ صديقه باختفائه، ولما سـأل زوجة المحامي طلبت منه الهروب حتى لا يلقى مصير صديقه الذي قتله زوجها بإلقائه في المصرف من الطابق الثاني من العقار.
وأخبر صديق “علاء” أسرته التي سارعت إلى تحرير محضر بالواقعة، وتم انتشال جثة الشاب من المصرف بعد أن تغيرت معالمها تمامًا.
ومع إجراء تحليل الحمض النووي تبين أن الجثة تعود له. وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق