اقتصاد وأعمال

تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة (إستقالة الصفدي والسعدي)

الحياة نيوز – أعلنت شركة فينيكس العربية القابضة اليوم عن استقالة السادة (Black Pearl Global Opportunity Fund ) من رئاسة وعضوية مجلس ادارة الشركة والممثلة بسعادة السيد أحمد الصفدي، اضافة الى استقالة السيد فريد السعدي من عضوية مجلس الادارة.

و قد كان لسعادة السيد أحمد الصفدي و من موقعه كرئيس لمجلس الادارة دوراً رئيسياً خلال الخمس سنوات الماضية في تحقيق العديد من الانجازات المميزة التي نقلت الشركة من مرحلة التعثر الى مرحلة اعادة التشغيل والعودة للعب دوراً رئيسياً في مجال التطوير العقاري في الأردن.

فقد تمكنت الشركة خلال فترة رئاسته للمجلس من اعادة تشغيل مشاريعها في الزرقاء و العقبة، وحل معظم القضايا والملفات القانونية العالقة، وسداد نسبة كبيرة من الذمم المترتبة على الشركة لجهات مختلفة، ورفع معظم الحجوزات القائمة على عقاراتها، وتحقيق الأرباح في أكثر من فترة مالية كان آخرها الأرباح التي تحققت في الربع الثالث من العام الحالي 2019 و التي بلغت حوالي ال 741 ألف دينار أردني، اضافة الى النقطة الأهم و هي اعادة المصداقية و الثقة بالشركة بعد أن وصلت الى أسوء مراحلها سابقاً.

أما السادة (BPGOF) والسيد فريد السعدي وبصفتهم من المساهمين الرئيسيين في الشركة فسيستمر دورهم في تقديم كافة أشكال الدعم للشركة و مجلسها و ادارتها، و التركيز على خلق الاستثمارات الجديدة، و هذا ما يتوافق مع سياستهم المتعارف عليها دائماً.

وبهذه المناسبة، يتقدم مجلس ادارة شركة فينيكس العربية القابضة ومساهميها و ادارتها من سعادة السيد أحمد الصفدي والسيد فريد السعدي بخالص الشكر على ما قدموه للشركة من دعم وجهود قيمة خلال الخمسة سنوات الماضية و التي ساهمت في اعادة الشركة الى مسارها الصحيح، متمنيين لهم كل التوفيق و النجاح فيما هو آت.

كمت أعلنت الشركة أنها ستفصح عن أعضاء مجلس الادارة القادمون في أقرب وقت، و الذي سيكون تركيزه الرئيسي على نمو الشركة في المراحل القادمة.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق