اقتصاد وأعمال

Orange Money تدعم توفير خدمة المحافظالإلكترونية قريباً بالشراكة مع بنك الإسكان

الحياة نيوز-وقعت شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة OrangeMoney مؤخّراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك الإسكان، والتي يتمبموجبها اعتماد الأخير كبنك تسوية لخدمات المحافظ المالية الإلكترونية منOrange Money. وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة بحضور كل منرئيس مجلس إدارة الشركة رسلان ديرانية ورئيس مجموعة الأعمالالمصرفية فيالإسكانفاسكين اجميان.

كما حضر توقيع الاتفاقية ممثلاً عن شركة Orange Money المدير العامهبة الشريف ومدير العمليات ماجد خير وعن Orange الأردن مدير إدارةالخزينة غازي السعودي وعدد من إداريي البنك.

وبحسب الاتفاقية، سيتم إطلاق دعم المحافظ المالية الإلكترونية OrangeMoney بخدمات السحب والإيداع المباشر من خلال أجهزة الصرافالآلي لبنك الإسكان المنتشرة في جميع محافظات المملكة، ما يسهم فيزيادة مستويات الدفع الإلكتروني في سوق مدفوعات التجزئة بالتماشيمع الاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي التي أطلقها البنك المركزيالأردني في وقت سابق.

وأكد ديرانية أن هذه الخطوة ستدعم توجهات البنك المركزي الأردني برفعنسبة الاشتمال المالي في الأردن، وذلك من خلال طرح منتجات شركةOrange Money المتخصصة بالمحافظ الإلكترونية والمدعومة بتطبيقاتإلكترونية والتي تتناسب واحتياجات السوق المحلي المتعلقة بالمواصفاتوالمقاييس العالمية للخدمات المالية. وأضاف بأن هذا التعاون لا بدّ وأنينعكس إيجابياً على قطاع الدفع الإلكتروني المحلي بالنمو والانتشار فيكافة أنحاء الأردن، لا سيما وأنّه يوفّر خاصية الدفع من خلال الهاتفالمحمول باستخدام البطاقة المرافقة للمحفظة أو بدونها وذلك من خلالأجهزة الصراف الآلي التابعة لـالإسكانالمنتشرة في جميع محافظاتالمملكة.

وقال إن العملاء سيتمكنون من السحب والإيداع المباشر عن طريقشاشات الصراف الآلي للبنك بكل سهولة وسرعة وبأسعار تفضيلية، مايضمن الاستفادة القصوى من أحدث الحلول التقنية والاتصالات لتطويرمنظومة الخدمات الإلكترونية بهدف توفير وقت وجهد المستخدمين وحثّهملتبني الأساليب المتطورة في إتمام عملياتهم.

من جانبها قالت الشريفإن Orange الأردن تعمل على إتاحة خدماتالمحفظـة الإلكترونيةOrange Moneyفي السوق المحلية، لتمضيقدماً في أتمتة خدمات الدفع وجعلها سهلة وآمنة من خلال فتح المحافظالإلكترونية وإصدار البطاقات المرافقة لها والمعمول بها عالمياً ومحلياً لدفعالفواتير وتحويل الأموال وغيرها من الخدمات المالية، وذلك في إطاراستراتيجية Orange العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، ووفقمساعيها لدعم التحول الرقمي في مختلف مناطق المملكة، الأمر الذي يعودبدوره بالنفع على جميع القطاعات وشرائح المجتمع ويعزز الاشتمال الماليوالتنمية المستدامة بمفهومها الشمولي“.

من جانبه، أكد رئيس مجموعة الاعمال المصرفية في بنك الإسكان، فاسكيناجميان، حرص بنك الإسكان المتواصل على تقديم خدمات ومنتجاتإلكترونية عصرية، إضافة إلى دوره الريادي في التثقيف المالي والمصرفي، لافتاً إلى أنالإسكانهو الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة حيث يبلغعدد فروعه 129 فرعاً تغطي مختلف مناطق المملكة مدعومة بـ (229) جهاز صراف آلي، فضلاً عن خدمة البنك المتنقل الذي يوفر خدماتهالمتنوعة لجميع العملاء في مختلف محافظات المملكة. وعبّر اجميان، عناعتزاز بنك الإسكان بشراكته الاستراتيجية مع شركة Orange Money، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الاتفاقية في تنفيذ أهداف الطرفينوالمتمثلة في إحداث الاشتمال المالي عبر إتاحة وصول المواطنين للخدمات

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock