عالم الجريمة

تهز مدينة عربية.. خمسيني يمارس الجنس مع 40 طالبة

الحياة نيوز – تجرد رجل خمسيني من كل مشاعره الإنسانية، عبر عملياته القذرة باستغلال إحدى الطالبات لاستدراج زميلاتها لممارسة الجنس معهن بالإجبار تارة وبإغرائهن بالمال تارة أخرى.
الواقعة هزت منطقة ليساسفة بالدار البيضاء بالمغرب، بعد الكشف عنها، إذ استغل الرجل الخمسيني أكثر من 40 طالبة تتراوح أعمارهن ما بين 6 إلى 9 سنوات.
وحسب صحف محلية مغربية، قالت مصادر إعلامية ، إن الرجل كان يصطحب الضحايا من باب مدرسة ابتدائية توجد قرب سوق عشوائي بليساسفة 2 ومرافقتهن إلى منطقة خلاء، لاستغلالهن جنسيا نظير مبالغ مالية لاتتجاوز بضع دريهمات .
وكان المتهم، يستعين بتلميذة قاصر تتابع دراستها بالسلك الإعدادي، لاستدراج ضحاياه، قبل أن يستفرد بالضحية ويهتك عرضها إذا كانت تبلغ من العمر 6 أو7 سنوات، أما اللواتي يبلغن 9 سنوات فكان يغتصبهن بطرق شاذة ويفتض بكارتهن بأصبعه.
ولتفادي افتضاح أمره كان يزاوج بين سياسة العصا والجزرة، فبعدما يمنح الضحية دراهم معدودة، يقوم في الوقت نفسه بتهديدها بالتصفية في حال تجرأت وأخبرت عائلتها بالأمر.
وبمجرد اكتشاف الفضيحة قررت أسر الضحايا التربص له ونصب كمين له للإيقاع به في حالة تلبس، لتتم محاصرته رفقة الفتاة بمساعدة شباب الحي وإبلاغ مصالح الأمن التي اعتقلته في إنتظار إحالته على القضاء.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock