ثقافة وفنون

نانسي عجرم: قلبي عم يحترق الله يحمي بلدنا ويكون معنا

الحياة نيوز-عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن حزنها إزاء الحرائق التي تجتاح جزء واسع من بلدات لبنانية، حيث قالت ” قلبي يحترق” ودعت الله أن يحمي البلاد .

يأتي هذا بعدما اندلعت الليلة الماضية في وقت واحد حرائق كبيرة في عدد من المناطق اللبنانية، ما ادى الى نزوح عدد كبير من الاهالي من منازلهم التي باتت على خط النار مباشرة.

وافاد الدفاع المدني اللبناني ان عمليات الاطفاء تجري بصعوبة بالغة بسبب وقوع الحرائق في مناطق حرجية وعرة، الا ان الجهود تتركز على تحييد النار عن المنازل.

واضاف ان حريق منطقة الشوف الساحلية الخطير تسبب بنزوح كل ابناء بلدة الدبية عن منازلهم التي قضت النيران على بعضها، فيما اقفلت المدارس والجامعات في المنطقة ابوابها، مبينا “ان القوات الجوية في الجيش تعمل على اخماد الحرائق بواسطة ثماني طوافات”.

وأعلنت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن في تصريح “ان طوافات قبرصية تم الاستعانة بها تعمل في هذه الأثناء على اخماد الحريق الكبير في المشرف”، مضيفة “لقد أنشأنا غرفة عمليات في رئاسة الحكومة وأخرى متنقلة على الارض في المشرف لمتابعة عملية اخماد الحرائق”

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق