محليات

مراد “دينامو” الأحوال المدنية والجوازات 

الحياة نيوز –  خاص – ابن الوطن البار مدير مكتب الاحوال والجوازت بعمان المركز ومساعد مدير مديرية عمان الاولى  “الدينامو” االموظف الحكومي  طارق مراد  الذي لا يهدأ  كالدينمو لا يمل ولا يتعب.

 فإذا قمت بزيارة الأحوال المدنية والجوازات في “طبربور” عليك مراقبة هذا المدير يملىء مكانه  فتجده في كل مكان يتحرك كالنحلة يعمل دون كلل أو ملل يستمع للمواطنين وارائهم ومقترحاتهم بكل حواسه ولا تجده يعبس في وجه أي كان ،بشوش منطلق مبتسم يعطي الطاقة الايجابية وينثرها بين زملاءه  .

فتراه يعالج بعض  المعاملات العالقة للمواطنين يتنقل من مكتب لأخر يحاول حلها بأسرع وقت ممكن للتسهيل والتبسيط عليهم دون اي تعقيد ويحاول تذليل المعوقات أمامهم  .

طارق مراد كسر القاعدة وعكس صورة الموظف الحكومي فأمثاله قليلون جداً في مؤسساتنا  فتجده يتنقل بين المكاتب للاشراف على معاملات المواطنين بنفسه يقدم المساعدة لمن يحتاجها .

تنقل مراد من مكتب أحوال جبل الحسين إلى جبل عمان وأستقر بطبربور واستطاع اثبات نفسه في كل منصب شغره واصبح مثالاً للرجل المناسب في المكان المناسب فهو منجز لاعماله قائداً في منصبه يمتاز بصفات نادرة الوجود بموظف ينجز اعماله على اكمل وجه .

فكان إختيار مراد لهذا المنصب وغيرها من المناصب التي شغرها أكثر من صائب لأنه يمثل الموظف المثالي وليس بغريب ان نجده في منصب أعلى بسبب الجهود الكبيرة التي يبذلها في عمله.

مراد توافرت به جميع العناصر لأن يكون رجل المهام الصعبة فهو يتمتع بعلم وخبرات أمين ومحب لعمله يقوم بكل شيء على أكمل وجه وقادر على تحمل المسؤوليات ولا يتهرب من واجباته .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق