اقتصاد وأعمال

سامسونج إلكترونيكس” تقيم أول منتدى متخصص بحلول التعدين “SAFETM 2019”

التزاماً منها تجاه شبكة شركائها الذين يعملون في مجال حلول التعدين

الحياة نيوز- أقامت شركة “سامسونج إلكترونيكس”، الشركة الرائدة في صناعة تكنولوجيا أشباه الموصلات المتطورة، أولى منتدياتها في مجال حلول التعدين وفقاً للمنظومة الأيكولوجية، سامسونج لحلول التعدين SAFETM، في الولايات المتحدة الأميركية، مستعرضةً أمام الحضور والمشاركين أحدث تكنولوجياتها المستخدمة في هذا المجال، إلى جانب مشاركتهم سبل تعميق التعاون الذي يجمعها بهم وأمثل الوسائل لتوطيد علاقتها مع الشركاء، الأمر الذي يعكس التزامها وتفانيها في تلبية احتياجات شبكة زبائنها.

وقد هدفت “سامسونج” من إقامة منتدى “ SAFETMلحلول التعدين”، لتوفيرالفرصة للشركات المشاركة في المنتدى للاجتماع والتواصل مباشرة معزبائنها، وذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بالبنية التحتية لتكنولوجيا التصميمالشاملة، بما في ذلك حلول أتمتة التصميم الإلكتروني (EDA)، والملكيةالفكريةIP ، والحوسبة السحابية، وخدمة التصميم، بالإضافة إلى حلولالتعبئة والتغليف، والتي تعدّ أمراً بالغ الأهمية لتطوير وتصنيع منتجاتأشباه الموصلات بكفاءة.

وقد تميز منتدى سامسونج SAFETMلحلول التعدين” بعمله كمنصة فاعلة للشركات المشاركة من شبكة الشركاء من أجل تسهيل الانخراط وعقد شراكات واتفاقيات تعاون أعمق وأكثر كفاءة فيما بينها في مجال حلول التعدين وفقاً للمنظومة الأيكولوجية الخاصة بسامسونج، وذلك بفضل نتائج التواصل المباشر خلال المنتدى مع الزبائن ومناقشة حلول دعم التصميمالمناسبة لهم والتي تتميز “سامسونج” بها وتمتلك سجلاً حافلاً ومثبتاً بأدلة في تقديمها. وقد جاء هذا المنتدى في أعقاب إقامة منتدى “سامسونج” لحلول سباكة أشباه الموصلات 2019 في ميونيخ، والذي كان بمثابة قناة لاستعراض خارطة الطريق التكنولوجية التي صنعتها “سامسونج” وتسير وفقاً لها، ولإبراز قيادتها المشهد وريادتها أمام الزبائن.

وتعليقاً على إقامة المنتدى، قال نائب الرئيس التنفيذي لقسم تطوير منصة تصميم حلول التعدين Foundry Design Platform في “سامسونج إلكترونيكس“، جاي هونغ بارك: “تطور برنامج سامسونج لحلول التعدين SAFETM على مدار العامين الماضيين حتى بات على درجة عالية من الرقي؛إذْ قمنا بتوسيع وزيادة عدد الشراكات التنافسية ودعم تصميم المنتجات المرنةللزبائن. كذلك، فقد قمنا بتعزيز العلاقة بين شركائنا وزبائننا مع قسم تصميم حلول التعدين في سامسونج.” وأضاف بارك: سنواصل جهودناالرامية لتسهيل الوصول لحلولنا في مجال تكنولوجيا التعدين لتمكين شريحة أكبر من الزبائن من الاستفادة من هذه الحلول المتميزة.”

ونظراً لأن أحدث المنتجات من الأنظمة العاملة على الرقائق (SoC) تتطلبميزات أكثر تطوراً وبحجم سطح أصغر من ذي قبل، فقد زادت التطلعات إلى تحسين تصميم الدوائر المتكاملة IC بشكل كبير من حيث الأداء، والطاقة،والأمن، والتصميم، والكثافة وغيرها من المواصفات.

وفي هذا السياق، وكاستجابة فعالة منها للتوجهات والتطورات في مجالتصميم الدوائر المتكاملة IC وتقليل العوائق الممكن مواجهتها في تصميم وتطوير الأنظمة العاملة على الرقائق SoCs، التي تعمل على ضم جميع أنظمة الحاسوب أو الأنظمة الإلكترونية على دارة متكاملة واحدة، أطلقتشركة “سامسونج إلكترونيكس” برنامجها SAFETM في أوائل عام 2018.

هذا وكانت المنتدى قد أقيم تحت شعارالشراكة من أجل مستقبل جريء منالسيليكون؛ حيث تمّ تقديم تفاصيل حول أحدث اتجاهات تصميم الدوائر المتكاملة IC عالمياً، بالإضافة إلى فوائد البنية التحتية الفعالة لتصميمالمنصات.

ومع أكثر من 400 خبير من خبراء الصناعة الذين حضروا منتدىسامسونج لحلول التعدين SAFETM، الذي يعدّ أول منتدى في مجال حلول التعدين وفقاً للمنظومة الأيكولوجية، تم تقديم 12 جلسة مفصلة من قبل ما يقارب 30 متحدثاً مثلوا حوالي 15 شركة من شركاء سامسونج، معالتركيز على التطبيقات الناشئة عالية النمو، بما في ذلك أجهزة الكمبيوترعالية الأداء (HPCوإنترنت الأشياء (IoT)، والسيارات. وعلاوةً على ذلك، فقد أتيحت للحاضرين الفرصة لاكتشاف الحل الأمثل لتنفيذ أفكارهمالجديدة عبر تحويلها إلى رقائق، من خلال الأجنحة الخاصة بلشركاء المشاركين في المنتدى، والتي بلغ عددها 40 جناحاً

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق