محليات

اسحاقات تستقبل رئيس الاتحاد العربي للتطوع في البحرين

الحياة نيوز/ التقت وزيرة التنتمية الاجتماعية بسمة موسى اسحاقات في مكتبها اليوم الاحد رئيس الاتحاد العربي للتطوع ، رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع والوفد المرافق من دولة البحرين الشقيقة بحضور مدير جمعية سنحيا كراما الخيرية عمر قنبز
واستعرضت الوزيرة اسحاقات امام الضيف انجازات وزارة التنمية الاجتماعية وأهم الأنشطة التي تقوم بها الوزارة و تطلعات الوزارة وأهم التحديات التي تواجهها لافتة الى اهمية دور مؤسسالت المجتمع المدني في نهضة المجتمع و دور المتطوعين في المجتمع المحلي .
وابدت الوزيرة اسحاقات ترحيبها بأي تعاون مع الاتحاد العربي للتطوع وذلك ضمن أهداف الوزارة مشيرة الى ضرورة ان يكون هناك شراكة فاعلة ما بين الاتحاد العربي للتطوع والاتحاد العام للجمعيات الخيرية في بناء قدرات وتطوير العاملين في القطاع الخيري ومنظمات المجتمع المدني .
وحثت كلا الاتحادين على ضرورة ايجاد ارضية للاتفاق من خلال اجتماع يعقد غدا في مقر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في عمان.
من جهته قدم بوهزاع نبذة عن الاتحاد العربي للتطوع و اهم انجازاته و حرصه على أن يكون التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في الادن واتحاد الجمعيات الخيرية في الاردن . واشار الى نية الاتحاد عقد مؤتمر للشباب العربي في شهر نيسان (ابريل) من العام المقبل في الاردن ، مبديا سعادته من تجاوب وزارة التنمية الاجتماعية للتعاون مع اتحاد التطوع البحريني لتوثيق عرى علاقات التعاون بين الجانبين وتسهيل مهمة الاتحاد داخل الاردن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى