رياضة

إلغاء دوري تحت 21 عام … هذا السبب !!

الحياة نيوز-أكد الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سيزار صوبر، أن إلغاء بطولة دوري تحت سن 21 عاما، جاءت بتوصية من رؤساء أندية المحترفين في خلوة البحر الميت، وصادقت عليها كافة الأندية في ذلك الوقت.

ووفقاً للموقع الرسمي للوحدات، فإن سيزار صوبر وخلال لقائه عضو مجلس إدارة النادي ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية، وبحضور مدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات ومسؤول ملف ترخيص الأندية فليح الدعجة، أكد أن اتحاد الكرة لم يفكر يوماً بالوقف ضد الأندية ولاعبيها.

ولفت صوبر إلى أن الاتحاد الأردني يمضي وفق خطط الاتحاد الآسيوي للموسم الجديد في العام المقبل، والذي لن يطرح به أي بطولة للمنتخبات لفئة تحت 21 عاما.

وأشار صوبر إلى أن اتحاد اللعبة يمضي وفق خطط الاتحاد الآسيوي وأجندته الموسمية، مبينا أنه لا يعمل وفق أهواء شخصية كما سبق وأن أطلق عليه، مستغرباً الهجوم الشرس الذي يشن بين الفينة والأخرى عليه من قبل بعض الأندية.

وكشف صوبر لشلباية أن اتحاد الكرة يسعى جاهداً خلال الفترة الحالية للالتزام بسداد المستحقات المالية المترتبة للأندية عليه، مؤكداً أن الغاية تعزيز خزائن الأندية مالياً، بغية الاستعداد بالشكل الأمثل لانطلاقة الموسم الكروي المقبل.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق