برلمانيات

صداح و الـ 48 محامي … تفاصيل

الحياة نيوز-وكل النائب صداح الحباشنة 48 محام تبرعوا للدفاع عنه بالدعوى المرفوعة ضده من قبل محافظ الكرك.
وقال الحباشنة في منشور له عبر صفحته الشخصية في فيسبوك ..
اشكر الأساتذة المحامين الأحرار (أعضاء هيئة الدفاع) والمكونة من حوالي 48 محامي الذين تبرعوا في الدفاع عني ضد الدعوى الكيدية التي قامت بها حكومة الرزاز وخاصة الرزاز ووزير داخليته سلامة حماد من خلال محافظ الكرك الذي تبرع بأن يقوم بهذا الدور.
وذلك لإسكات أي صوت يحاول معارضة سياساتهم وقراراتهم الجائرة في ضل صمت نيابي مقصود.
(فلتسقط حكومة الرزاز حكومة القمع والإضطهاد).
وأضاف في منشور آخر
منذ بداية تحملي لمسؤولية تمثيلكم والدفاع عن حقوقكم ونذرت نفسي للدفاع عنكم أيها الشعب الأردني العظيم الذي عانى منذ زمن وما زال يعاني من قرارات الحكومات المتعاقبة وخاصة حكومة الرزاز (الساقطة شعبيا).
ومن هذا المنطلق فأنه لشرف عظيم أن يتم احالتي إلى المدعي العام في قضية كيدية بسبب دفاعي عن الشعب الاردني العظيم، و أنا مستعد لجميع الإحتمالات حتى اذا تم إعتقالي، و هذا نيشان على صدري أعتز وأفخر به ، لقد نقلت حكومة الرزاز معركتها معي من مجلس النواب الى المحاكم ظنا منهم انهم يستطيعون إسكاتي ومنعي من الدفاع عن الشعب الاردني العظيم الذي أتشرف بخدمة تمثيله، وبأذن الله لا أخشى شيئا ولن يحدث هذا بهمة الشعب الأردني الذي يشكل خط الدفاع الاول والحصانة الحقيقة لي.

عاش الشعب الأردني العظيم ولتسقط حكومة الرزاز ووزير داخليتها سلامة حماد (حكومة القمع والإضهاد).

ويمثل النائب الحباشنة امام مدعي عام الكرك يوم غد الاحد بقضية شتم وذم، رفعها ضده محافظ الكرك، بعد ظهوره بمقطع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال احتجاجات تجار الكرك.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق