برلمانياتشايفينكم (رصد الحياة)

د.البدور يكشف لـ”الحياة” أسباب رفض نقابة المعلمين رسالة الرزاز

 الحياة نيوز – محمد بدوي – اكد النائب د.ابراهيم البدور رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية في معرض رده على سؤال “الحياة” حول ما تردد من معلومات بأنه من المنتظر ان يكون هناك لقاء اليوم ما بين نائب نقيب المعلمين وما بين رئيس الحكومة الساعة 2 ظهرا .

حيث اكد البدور بأنه ليس مطلعا على حقيقة هذا الأمر حتى الآن. وحول تفاصيل اضراب نقابة المعلمين قال النائب د.البدور : لا بد في نهاية الامر ان يكون هناك حل ، ومع كل الاحترام للطرفين نقابة المعلمين والحكومة فمن تأذى في هذا الصراع والأزمة هم الطلاب فقط الذين لا بد أن يكونوا خارج نطاق هذه الأزمة وفورا.

وحول رأيه في رسالة رئيس الوزراء الى طلبة المدارس وأولياء الامور ورد نقابة المعلمين التي أعلنت رفضها للرسالة قال النائب د.ابراهيم البدور :- بداية رسالة رئيس الوزراء كانت ايجابية واستقبلها اهالي الطلاب بكل ايجابية ايضا لكني اعتقد بان نقابة المعلمين كانت تنتظر اقتراحا ربما من الحكومة

وعلى ما يبدو ان هذا الاقتراح لم ياتي وبالتالي تم رفضها خلال 3 دقائق فقط. ولكن في نفس الوقت كان رسالة نقابة المعلمين بعد رسالة رئيس الوزراء ايجابية ايضا ولم يكن بها اي تصعيد .. ما اود أن اوقوله هنا بأ لا بد ان يكون هناك حل لهذه الأزمة لأن من يدفع الثمن فقط هم طلابنا.

 

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق