شايفينكم (رصد الحياة)محليات

تعطّل حمام على طائرة الملكية الأردنية يتسبّب بمشكلة مع الركاب وسيدة أردنية تشتكي على طاقم الطيارة

 الحياة نيوز- خاص – الطائرة التي كانت متجهة من عمان الى نيويورك في الرحلة رقم 262 يوم 7-9-2019 حصل داخلها مشكلة ما بين سيدة اردنية تحمل جواز سفر امريكي وجواز سفر اردني, و عندما كانت تجلس في مقاعد الدرجة الأولى وحسب رواية شهود عيان المشكلة كانت بسبب  تعطل حمام الدرجة الأولى .

  وبعد أبلاغها بعطل الحمام توجهت الى حمام الدرجة السياحية في مؤخرة الطائرة .

وهناك عادت السيدة لتشتكي للطاقم حول عدم نظافة الحمام حيث اشتد النقاش بين السيدة والمضيفة في الطائرة الامر الذي دعى المضيفة  لاحتجاز اطفال السيدة الاربعة في مطار نيويورك فقامت باغلاق باب الطائرة لدعوة الشرطة الامريكية ولم تكن السيدة الاردنية قد أبلغت طاقم الطائرة انها تحمل جواز امريكي.

وتفاجئ الطاقم عندما أبرزت السيدة جوازها الامريكي أمام الشرطة الامريكية الذين اخذوا الاطفال وسلموهم الى أمهم وطلبوا من السيدة تقديم شكوى للسلطات الامريكية حول إحتجاز الأطفال والإهانة التي تعرضت لها السيدة على الطائرة.

شهود  اتصلوا بالحياة على إستعداد لتقديم شهاداتهم حول الحادثة التي لا تستحق اكثر من إبتسامة وحسن التعامل .

طاقم الطائرة الذين كانوا يضغطون على السيدة الاعتذار لمسؤولة المضيفين او تحويلها بالكلبشات في مطار نيويورك ,”الحياة” بدورها قامت بالاتصال مع زوج السيدة المتواجد في عمان وهو مستثمر اردني وامريكي حضر لمتابعة الشكوى المقدمة في إدارة الملكية الأردنية.

قامت “الحياة” بالاتصال مع السيد فوزي الملقي في الملكية الاردنية الذي ابدى انزعاجه من هذه المشكلة معترفا بتعطل حمام الطائرة وهذه مشكلة الصيانة.

السؤال الذي تطرحه الحياة كيف ستعيد ادارة الملكية كرامة اطفال السيدة الاردنية  كانوا قد انهاروا من البكاء على متن الطائرة عندما علموا ان أمهم ستعتقل من اجل مشادة كلامية مع طاقم الطائرة سببها حمام معطل؟؟

الشكوى في إدارة الملكية الاردنية والحياة ستتابع مجريات التحقيق والنتيجة النهائية..

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق