محليات

اللواء البزايعه يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني المشيرفة بمحافظة الزرقاء

الحياة نيوز- ضمن احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية الخالدة افتتح مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه اليوم وبحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران وعددٍ من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة حفل افتتاح مركز دفاع مدني المشيرفة والذي جاء استحداثه بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها حيث يقدم خدماته لـ(200) ألف نسمة .

وأكد مدير دفاع مدني الزرقاء إن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني والارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وبالتالي حسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة الزرقاء مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .

وألقى رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور كلمة أشاد بها بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات ، معرباً عن اعتزازه وافتخاره بالقيادة الهاشمية المظفرة التي تحرص دوماً على توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن .

يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى