برلمانياتتحقيقات صحفية ومقابلات

الرقب يكشف لـ”الحياة” تفاصيل لقاء كتلة الإصلاح بجلالة الملك

الحياة نيوز – محمد بدوي – أكد النائب الدكتور أحمد الرقب بأن لقاء كتلة الإصلاح النيابية مع جلالة الملك كان لقاء إيجابيا ومثمرا وعمليا قدّمت فيه الكتلة إقتراحات عمليّة لخدمة الوطن وسلّطت الكتلة الضوء على الموقف الملكي من القدس وصفقة القرن على أعلى المستويات حيث أكدت كتلة الإصلاح النيابية للملك بأن الموقف الملكي موقف متقدّم جدا وأن الجانب البرلماني والشعبي يقف بقوّة مع الملك إزاء البلطجة الأميركية والصهيونية وإلتحام الجانب الملكي والبرلماني والشعبي يدا بيد وهو موقف كالصّخرة تماما لمواجهة المشروع الاميركي الصهيوني.

وقال النائب الدكتور أحمد الرقب : الأمر الثاني تحدّثنا مع جلالة الملك حول ضرورة تمتين الجبهة الداخلية بحيث أن يكون أمرا على أرض الواقع كما ألمحت الكتلة إلى الوضع الإقتصادي والى ضرورة الإهتمام بالشباب وأن تكون هناك حكومة قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأكد النائب د.الرقب بأنه تحدّث عن ملف مسألة القدس خاصة من ناحية تفعيل وتوسيع المساحات للذّهاب للعمق العربي والإسلامي والعالمي بما يتوافق مع الثوابت الوطنية والقيم الاردنية الدينية لمواجهة شبح صفقة القرن.

كما نوه النائب الدكتور أحمد الرقب بأن كتلة الإصلاح النيابية ركّزت على قضية تفعيل وبرمجة الأوراق الملكية خاصة فيما يتعلق بفرص العمل للشباب والإهتمام بهم.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق