محليات

الإفراج عن ” سجين ” لحضور دفن ” والده وشقيقه وابنه “

الحياة نيوز –

أوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى وزير الداخلية سمير مبيضين صباح اليوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالإفراج عن احد السجناء لحضور دفن والده وشقيقه وابنه الذين توفيا يوم أمس اثر حادث سير مروع اثناء عودتهم من زيارته في السجن .

وفي التفاصيل ، فقد أكد مصدر ان رئيس الوزراء د. عمر الرزاز وفور سماعه للمناشدة التي أطلقها أهل المتوفين على مواقع التواصل الاجتماعي ، لإمكانية السماح لأحد المحكومين الذي لم يتبقى من مدة محكوميته سواء 20 يوماً ، بحضور دفن والده وشقيقه وابنه ، حيث أوعز وعلى الفور بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لتسهيل مهمة الإفراج عن المحكوم ونقله الى مكان الدفن لحضور مراسم تشييع الجثامين .

حيث اتخذ وزير الداخلية قراراً بهذا الخصوص ، وتم إرسال كتاب الموافقة الى إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل السجون التي تعمل على تنفيذه بالافراج عن المحكوم ونقله فوراً الى محافظة اربد للمشاركة بالصلاة على الجثامين وحضور دفنهم المقرر بعد صلاة عصر اليوم .

من جهتهم ثمن اهالي المتوفين اللفتة الانسانية لرئيس الوزراء د. عمر الرزاز واستجابته الفورية لندائهم ، وتواصل مكتبه ممثلاً بمدير مكتبه عبدالباسط الكباريتي ، و السكرتير الخاص كمال خريسات  منذ ساعات مساء يوم امس وحتى ساعات صباح اليوم ومتابعتهم لحين صدور قرار الافراج .

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق