عربي ودولي

قرر الطلاق بعد 4 أيام زواج فقط!

الحياة نيوز –

لا تزال قضية النجم العالمي نيكولاس كيج تشغل الصحافة العالمية وذلك بعدما تقدم بدعوى طلاق من زوجته الشابة بعد 4 أيام فقط من زواجهما.

وطالب الممثل الأميركي البالغ من العمر 55 عاما، بإبطال رخصة زواجه بخبيرة المكياج إريكا كويكي، بعد 4 أيام فقط من زواجهما، رغم ان علاقة حب قوية كانت تجمع بينهما منذ نحو العام.

ويزعم نجم فيلم Face/Off انه بعد حصوله وزوجته على رخصة الزواج في قاعة المحكمة بولاية لاس فيغاس، السبت، لاحظ أن العروس تسعى إلى أمواله وتطمع بالحصول عليها فقط.

وفي هذا السياق نشر موقع صحيفة “دايلي ميل” البريطاني، الجمعة، مقاطع فيديو حصرية، تظهر كيج، في حالة غضب شديدة، وكان يصرخ على زوجته بعد كشف مرادها بانتزاع أمواله، على حد تعبيرهم.

واشار مصدر للموقع الى ان الممثل العالمي كان بعيدا عن حالته المعهودة، لافتا إلى أنه استمر في الصراخ على زوجته أمام الناس متهما اياها بأنها تريد الاستيلاء على أمواله، وأن صديقها السابق كان مدمنا على المخدرات.

وأضاف المصدر ان كيج ردد اكثر من مرة انه “لن أفعل ذلك”، في إشارة إلى الارتباط بها قانونيا، وفي المقابل، استمرت كويكي بترديد جملة واحدة هي: “لم أطلب منك الزواج بي”.

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى