محليات

الزبن يطمأن على الطبيبان اللذين تعرضا للاعتداء امس

الحياة نيوز-اطمأن وزير الصحة الدكتور غازي الزبن اليوم على الوضع الصحي للطبيبين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى البشير إثر الاعتداء عليهما مساء امس من مرافقي مرضى.
واكد الدكتور الزبن ادانة الوزارة ورفضها الاعتداء والتطاول على اي من كوادرها اثناء تأدية تأدية واجبهم في مواقع العمل كافة.
وقال ان الوزارة لن تتهاون ازاء المعتدين وانها تتخذ الاجراءات اللازمة واحالت المعتدين الى الجهات المختصة لاتخاذ المقتضيات القانونية الرادعة بحقهم .
واضاف ان الاعتداء على الكوادر اثناء تأدية واجبهم المهني والانساني يشكل خروجا على قيمنا وعاداتنا التي تحترم العمل .
من جهة اخرى تفقد الدكتور الزبن سير العمل في اعادة هيكلة مبنى الباطني القديم حيث سيتم استحداث قسم للاطفال فيه بسعة 65 سريرا كما سيتم توسعة استيعاب الاطفال الخدج بزيادة 40 حاضنه جديده.
كما تفقد الدكتور الزبن سير العمل في اعادة تأهيل قسم الجراحة القديم ليكون مبنى للجراحات التخصصية كافة بسعة 130 سريرا منها 10 اسرة انعاش و 6 غرف عمليات .
وتفقد كذلك قسم الحروق والجراحة التجميلية واستمع الى ايجاز من الدكتور محمود البطاينه حول الخدمات التي يقدمها حيث سيتم اعادة هيكلة القسم وتطويره وبناء طابق ثاني لتوسعته بزيادة 30 سريرا .
ورافق الدكتور الزبن في جولته التفقدية مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ومدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية الدكتور وليد الامام.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى