رياضة

الجمعية الأردنية للماراثونات تفتح مراكز التسجيل لـِ “إل جي ألتراماراثون البحر الميت”2019

الحياة نيوز  افتتحت الجمعية الأردنية للماراثونات مراكز التسجيل الخاصة بـِ “إل جي ألتراماراثون البحر الميت”، وتم توزيع نقاط البيع والتسجيل في كل من: سيتي مول، تاج مول وكوزمو الدوار السابع والتي تستقبل الراغبين بالتسجيل يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً، وستبقى أبواب التسجيل مفتوحة حتى الخامس من نيسان القادم.

وينطلق إل جي ألتراماراثون البحر الميت يوم الجمعة 12 نيسان 2019 بنسختهالخامسة والعشرين لهذا العام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فراس بنرعد في أخفض بقعة في العالم؛ البحر الميت. كما سيقام سباق الأطفال يوم الجمعة 5 نيسان في حدائق الحسين بعمّان.

وحتى يتمكن الجميع من التسجيل والمشاركة، ستستقبل الجمعية الراغبين بالتسجيل في مكاتبها الكائنة في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية http://runjordan.com/dead-sea-register-now . كما تتوفر خدمة الدفع من خلال فيزا وماستركارد في موقع الجمعية ونقاط البيع تسهيلاً على المواطنين.

ويذكر بأن إل جي ألتراماراثون البحر الميت يشتمل على ثلاث سباقات رئيسية:سباق 50كم بفئتيه فردي وتتابع، وسباق النصف ماراثون 21كم وسباق10كم. إذ من المتوقع أن تشهد جميع السباقات مشاركة محلية وعالمية واسعة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى