محليات

مطيع للحمود اذا إتأكدت انك انقلبت علينا والله لأفضحك

الحياة نيوز-كشفت لائحة الاتهام الصادرة عن مدعي عام محكمة أمن الدولة، اليوم الأربعاء، بشأن قضية الدخان، النقاب عن خلاف وقع بين المتهم الرئيس في القضية عوني مطيع، ومدير الجمارك السابق وضاح الحمود، بسبب مداهمة فاجأت مطيع.

وجاء في اللائحة، أن المتهم وضاح الحمود، وبناء على الاتفاق المبرم مسبقا مع مطيع، بإبلاغه عن المادهمات مقابل المال، قام في بداية شهر آذار عام 2017، بإبلاغ شقيق مطيع “الشاهد عبدالله”، بتنفيذ مداهمة قريبة على مصانعه في المنطقة الحرة الزرقاء، لكن عبدالله لم ينقل ذلك لشقيقه عوني.

وبالفعل تمت يوم التاسع من آذار، مداهمة المنطقة الحرة الزرقاء، والشركات التي تعمل في مجال تصنيع الدخان، ومن ضمنها شركات مطيع، حيث ضبطت كميات كبيرة من التبغ الخام والتبغ المفروم ومستلزمات إنتاج السجائر، ومواد أولية، ومخلفات وغيرها.

وتفيد اللائحة، بأنه فور علم مطيع بهذه المداهمة، أخذ بالصراخ قائلا: “بعد كل الي اعطيناه ياه من مصاري قلب علينا وضاح، وإذا تأكدت فعلا إنه قلب علينا والله لأفضحه”.

وعلى إثر ذلك، زار مطيع، المتهم وضاح الحمود في منزله بحضور الشاهد عبدالله، وعاتبه بسبب عدم إبلاغه عن المداهمة.

بدوره رد الحمود على مطيع، بأنه أبلغ شقيقه عبدالله عن هذه المداهمة قبل وقوعها، فعلل الشاهد عبدالله عدم إخبار مطيع بذلك، بأنه نسي الأمر.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock