صحة وجمال

5 نصائح لعروس 2019.. طبّقيها قبل الزفاف

الحياة نيوز –

إن كنتِ تخططين لحفل زفافكِ في العام 2019، فتوقعي أن تكون الأشهر المقبلة الأكثر صخباً في حياتكِ، ولذلك لا يجب أن تنسي العناية بجمالكِ. إليكِ 5 خطوات لروتين بسيط للعناية بجمالك، لن يتطلب منكِ وقتاً أو مجهوداً:

أزيلي المكياج كل ليلة
بعد يوم طويل شاق من الركض ما بين عملك، وبين اختيار تفاصيل الزفاف، لا ترغبين في شيء سوى الاستغراق في النوم، قد تتكاسلين عن إزالة مكياجك، ولكن النوم بالمكياج يسبب ضرراً بالغاً لبشرتك، فتراكم المواد والزيوت على بشرتك خلال ساعات الليل، يسبب انسداد المسام، وبالتالي ظهور البثور.

لا تسرفي في استخدام الشامبو الجاف
يحتاج غسيل الشعر وتجفيفه بالروتين المعتاد إلى وقت ومجهود، لذلك يميل البعض إلى إستخدام الشامبو الجاف لإنعاش مظهر الشعر في وقت أقل، ولكن عليكِ عدم الاستسلام لهذه الفكرة، فالشامبو الجاف قد يتراكم على فروة رأسك مسبباً انسداد المسام وتكوين القشرة، وتساقط الشعر.

الحماية من الشمس
التعرض لأشعة الشمس بدون كريمات ومستحضرات الحماية سواء في الصيف أو الشتاء، يعرض بشرتك لضرر شديد، من ظهور بقع الجلد، والشيخوخة المبكرة، وحتى الإصابة بسرطان الجلد.

لا تلمسي البثور
ربما يغريك فتح بثور الوجه، خاصة إن كانت واحدة أو اثنتين، ولكن هذا يضر بشرتك، وقد يزيد عدد بثور الوجه، ففتح البثور يسبب التهاب البشرة، وإنتشار العدوى على باقي البشرة، والشعور بعدم الراحة، وهو أمر لا أحد يرغب فيه، خاصة العروس.

تعاملي مع المحترفين
قد يغريك توفير بعض المال فتطبقين بعض الإجراءات التجميلية في المنزل، ولكن التعامل مع المحترفين يكون أفضل وأكثر أماناً، حتى إن دفعتِ بعض المال الزائد في المقابل.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock