اخبار منوعة

“مستشفى العيون التخصصي” يعقد مُحاضرة علمية حول أبرز التطورات في علاج إرتفاع ضغط العين

الحياة نيوز – نظم قسم أمراض وجراحة إرتفاع ضغط العين في مُستشفى العيون التخصصي مؤخراً مُحاضرة علمية تناول فيها أبرز التطورات الحاصلة في علاج إرتفاع ضغط العين “الجلوكوما”، وذلك ضمن المساعي الرامية إلى مواكبة آخر المُستجدات التقنية والعلمية التي تفتح آفاق جديدة نحو إيجاد العلاج الناجح ، لا سيما وأن إرتفاع ضغط العين قد يُسبب العمى في حال إهمال أو تأخر العِلاج.

وتحدث أخصائي طب وجراحة العيون وضغط العين د. إيهاب مساد خِلال المُحاضرة عن حِقبة جديدة في عالم علاج إرتفاع ضغط العين، “داء الزرق”، حيث أصبح علاج هذا المرض ممكناً من خِلال استخدام تقنية حديثة لتخفيض ضغط العين، بواسطة جهاز طبي حديث يُعد الأحدث عالمياُ.

وناقش مجموعة من الأطباء المُختصين في طب وجراحة العيون الأسباب الكامنة وراء هذا المرض وأبرز طرق الوقاية والعلاج، فضلاً عن إستعراض أحدث الأساليب الطبية التي تتناسب مع الحالة المرضية و التاريخ الطبي للمرضى.

ويأتي تنظيم المُحاضرات والندوات العلمية في إطار حِرص مُستشفى العيون التخصصي على توعية أفراد المُجتمع وتثقيفهم حول أحدث التطورات التقنية في الطب والجراحة، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة لتبادل الآراء والخِبرات بين المُختصين والإطلاع على آخر المُستجدات العلمية للإرتقاء بالمستوى الطبي.

ويُطبق مُستشفى العيون التخصصي الحاصل على شهادة نظام الجودة ISO 9002 في كافة أقسامه معايير وأنظمة الإعتماد لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية لأمراض العيون، ويزخر المُستشفى بكادرمتميز قادر على تقديم خدمات صحية عالية الجودة، ويمتاز بالمرافق الصحية الحديثة المتوفرة والفريق الطبي والتمريضي المُساند، كما أنه يسعى بشكل دائم لمواكبة آخر ما توصل إليه العلم الحديث في المجال الطبي وإيجاد العلاج الناجح للحالات المستعصية، بهدف تعزيز الثقة في الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى بكلف مُناسبة مقارنة بتكاليف العلاج في باقي الدول الأخرى.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock