تكنولوجيا

سامسونج تحصد 30 جائزة من جوائز الإبتكار بالمعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية2019CES

الحياة نيوز أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيات، عن فوزها بـ30 جائزة عن منتجاتها المبتكرة من جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 للإبتكار، وتتضمن هذه الجوائز، جائزتين عن أفضل الابتكارات لهذا العام، حيث يتم في إطار هذا البرنامج منح الجوائز للأجهزة والخدمات التي تتميز بتصاميمها وهندستها الثورية في عالم التكنولوجيا.

وتسلط الجوائز الضوء على إرث سامسونج الغني بالانجازات في مجال تطوير الابتكارات الثورية التي ترتقي بالقطاع إلى المستوى التالي. وتتضمن لائحة الأجهزة الفائزة لهذا العام، مجموعة واسعة من المنتجات من فئات مختلفة تتضمن العرض المرئي واللياقة والرياضة والتكنولوجيا الحيوية والسماعات اللاسلكية والمنزل الذكي والواقعين الافتراضي والمعزز وأجهزة الكمبيوتر ومكوناتها وملحقاتها والأنظمة الصوتية والمرئية في السيارات والاستدامة والتصاميم البيئية.

وتعليقاً على ذلك قال تيم باكستر، الرئيس والمدير التنفيذي في سامسونج أميركا الشمالية للإلكترونيات : ” قمنا خلال السنوات الماضية باستثمارات ضخمة في مجال تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والذكاء الصناعي، ويسعدنا أن يتم تقدير جهدونا المستمرةلدعم المستهلكين والقطاع عبر تحقيق العديد من الانجازات الاستثنائية. وأضاف قائلاً، أنا فخور بفريق العمل المبتكر وبريادته ورؤيته لتقديم أفضل الحلول الموجودة في السوق“.

وترعى جمعية مستهلكي التكنولوجيا، الجهة المالكة والمنظمة لمعرضالإلكترونيات الاستهلاكية، جوائز الابتكار، وسيتم استعراض العديد من منتجات سامسونج الحائزة على جوائز  في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، والذي ستجري فعالياته من 8 وحتى 11 يناير 2019، في جناح سامسونج (#15006) الذي ستتم إقامته في القاعة المركزية لمركز لاس فيغاس للمؤتمرات. فيما سيتم استعراض المنتجات الباقية في معرض جوائز الابتكار، والذي سيقام في قاعة فينيتيان، الكائنة في الطابق الثاني من فندق وريزورت فينيتيان.

تالياً مجموعة من منتجات سامسونج المختارة والحاصلة على الجوائز:

هاتفGalaxy Note9 تعتبر سلسة Galaxy Note من سامسونج رائدة في عالم الابتكار ، ويبني هاتف Galaxy Note9 الفائق قوتهعلى هذا الإرث كهاتف ذكي متميز ذو أداء فعال على نحو مستمر، مع بطارية طويلة الأمد، وقلم S Pen الجديد المتميز بتقنية بلوتوثمنخفضة الطاقة، وأكثر أجهزة الكاميرا ذكاء من سامسونج حتى الآن، وما يصل إلى تيرابايت من قدرة التخزين، ما يجعله الهاتف الأمثل لمواكبة نمط الحياة المزدحمة .

الحاسوب اللوحي Galaxy Tab S4 تم تصميم هذا الجهاز العامل بنظام أندرويد، للأشخاص اللذين يرغبون بأداء عملهم وتحسين انتاجيتهم أثناء التنقل. ويوفر الجهاز الذكي للمستخدمين تجربة تمكنهم من تحقيق المزيد من الإنجازات بشكل أكثر ذكاءً، ومع توفر ميزة Samsung Dex، والبطارية طويلة الأمد، وقلم S Pen المحسن، وأربعة مكبرات للصوت المضبوطة بواسطة AKG، يعتبر جهاز Galaxy Tab S4 مثالياً لتعزيز الانتاجية وعيش تجرة ترفيه غامرة على نحو مستمر.

ساعة Watch Galaxyساعة ذكية فعالة وفاخرة مصممة للأشخاص المهتمين بأناقتهم والذين يحبون استثمار الوقت. وتعتبرWatch Galaxy من أفضل الأجهزة في منظومة Galaxy بفضل العمر طويل الأمد للبطارية، وميزات الإتصال بتقنية LTE، ما يمنح المستخدمين تجربة متكاملة. وبفضل واجهتها الدائرية والمجموعة الواسعة من الخيارات بما في ذلك الواجهات الجديدة والأحزمة القابلة للتخصيص، تبدو Galaxy Watch كساعة تقليدية مزودة بمزايا ذكية استثنائية .ومع التدريبات التي يبلغ عددها 39 تدريباً، إضافة إلى مزايا إدارة النوم والإجهاد، سيتمكن المستخدمون من التركيز بشكل أكبر على أهدافهم المرتبطة بالصحة واللياقة.

نظام الشحن الثنائي اللاسلكي يمكن للشاحن اللاسلكي الثنائي شحن جهازين في وقت واحد، حيث يجرى وضع أحد الهواتف رأسيا فيما يوضع الثاني أفقيا أثناء عملية الشحن المتزامنة، ويتميز هذا النظام المبتكر  بإمكانية استخدامه في شحن الهواتف والأجهزة القابلة للإرتداء من العلامات المختلفة والتي تدعم خاصية شحن Qi . ويوفر هذا النظام الحاجة لإستخدام الأسلاك عند شحن الهواتف، كما يمكن بفضل منصة الشحن المدمجة استخدام شاشات الهواتف براحة وسهولة.

قاعدة Samsung DeX تمنح هذه القاعدة للمستخدمين القدرة على تحويل هواتفهم الذكية للحصول على تجربة مشابهة لجهاز الكمبيوتر، ويمكن استخدامها عبر توصيل هاتف محمول بشاشة منفصلة، أو تغيير الإعدادات في  الحاسوب اللوحي .Galaxy Tab S4ويمكن للمستخدمين استخدام هواتفهم كلوحة لمسية ولوحة مفاتيح تعمل باللمس، وتقدم القاعدة وضع “dual mode” الذي ومن خلال تشغيله سيؤدي الهاتف مهامه بالشكل المعتاد، حتى أثناء توصيله بوحدةبشاشة منفصلة، سواء خلال اتصال بالفيديو أو عند استخدامه لكتابة الملاحظات. ويمكن لمستخدمي هاتف Note9 أيضًأ استخدام قلم S Pen لعرض الشرائح المختلفة في وضع DeX أو عند استخدام شاشة أكبر.