اخبار منوعة

تجربة استثنائية للعائلات في منتجع رمادا البحر الميت خلال أيام عيد الأضحى المبارك

نادي الأطفال الجديد، الزحليقة المائية، ألعاب تيلي ماتش وغيرها الكثير من الفعاليات الترفيهية

الحياة نيوز  أعلن منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة ويندهام  للفنادق و المنتجعات، أكبر سلسلة فنادق في العالم، عن استعداده لاستقبال زواره من العائلات والمجموعات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بمجموعة من الفعاليات الترفيهية التي سيستمتع بها جميع الزوار.

حيث سيجد جميع أفراد العائلة تجربة مميزة خلال إقامتهم، ليحظوا بكل الإثارة عند تجربة الزحليقة المائية الجديدة، فيما سيتمتع الأهالي بفرصة للاسترخاء بينمايقضي أطفالهم وقتا مرحاً في نادي الأطفال الذي سيقيم العديد من الأنشطة الترفيهية والتي تضم الرسم على الوجوه، ألعاب تيلي ماتش المائية وغيرها العديد من الألعاب. عدا عن إقامة نسخة مخصصة من ألعاب تيلي ماتش للكبار.

وتأتي هذه الفعاليات تماشياً مع نهج رامادا المتواصل لتقديم أفضل تجربة لضيوفه،مما يمنحهم الفرصة لصنع ذكريات جديدة مليئة بالمرح واللحظات المبهجة مععائلاتهم وأصدقائهم.

وتعليقاً على هذه الفعاليات، عبر السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلا: “ نتطلع لاستقبال زوارنا الأعزاء خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لنقدم لهم تجربة مميزة بحق خلال إقامتهم في منتجع رامادا البحر الميت. سيوفر نادي الأطفال والزحليقة المائية الذين تم افتتاحههما مؤخراً للضيوف وقت خاص للأهالي ليتمتعوا بأقامتهم فيما يتمتع الأطفال بفعاليات تخصهم أيضاً”.

وأضاف: “نحن على ثقة حين يحظى زوارنا بهذه التجربة المميزة مع أفراد عائلتهم، سيكونوا متطلعين لقضاء عطلتهم المقبلة في منتجع رامادا البحر الميت”.  

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى