فيديو الحياة

بالفيديو .. الفنان منذر رياحنة غاضباً بسبب ما فعلته مطربة اردنية و حارسها الشخصي في مهرجان الفحيص

الحياة نيوز- وجه الفنان الاردني الكبير منذر رياحنة رسالة غضب انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد قيام مطربة اردنية شابة بمنع الفنانين العرب و المشاركين في في مهرجان الفحيص من الدخول الى خيمة التي خصصت للفنانين.

و جاءت رسالة الرياحنة التي رصدتها سرايا بعد قيام هذه الفنانة بوضع بودي جارد امام مدخل خيمة الفنانين ، و رفضت السماح لأي فنان من الدخول اليها ، حيث كان يتواجد امام الخيمة الفنان محمد عساف و الفنان منذر رياحنة و الفنانة نداء شرارة و جمع غفير من الفنانين العرب و الاردنيين .

و قال رياحنة انه له الشرف بالمشاركة في مهرجان الفحيص و انه قدم من مصر الى الفحيص ، إلا انه استغرب قيام هذه المغنية الاردنية بهذا العمل ، و اضاف رياحنة : واثق الخطوة يمشي ملكاً ‘باي باي’.

يشار الى ان الرياحنة من الفنانين الاردنيين العمالقة و الذين لهم وزنهم على المستوى العربي و العالمي ، و شارك في العديد من المسلسلات و الافلام في مصر بأدوار البطولة الى جانب العديد من النجوم الكبار ، و تميز الرياحنة في العديد من الادوار التي قدمها و نال شهرة كبيرة بزمن قياسي و مازال يتألق بأعماله كفنان اردني كبير له باع طويل في الفن.

 

 

 

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى