محليات

هام :عشيرة الخريسات يصدرون بيان شجب واستنكار

#بسم الله الرحمن الرحيم

( بيان شجب واستنكار وإدانة )

الحياة نيوز-عشيرة الخريسات بفروعها في كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية تشجب وتدين وتستنكر حادثة الاعتداء الآثم والجبان الذي تعرض له أفراد من الأمن العام أثناء تأدية واجبهم في عمان بتاريخ
( 29/7/2018 ) ومنهم الوكيل ( أيمن محمد سالم خريسات ) .

وأكد أبناءالعشيرة مجتمعين في كافة أنحاء المملكة : ( إربد والسلط والكرك الطفيلة ) أن هذا الاعتداء يعد سابقة خطيرة خارجة عن تقاليد وأعراف شعبنا ، وتتطلب وقفة حاسمة من قبل الجهات الرسمية المختصة ليست أقل من الوقفة الشعبية المشرفة .

إننا عشيرة الخريسات نؤكد على ما يلي :

1_ إن الاعتداء على ابننا الوكيل (أيمن محمد خريسات ) ورفاقه ما هو إلا اعتداء على جهاز الأمن العام وعلى سيادة الوطن وأمنه واستقراره .

2_ ترفض عشيرة الخريسات أن تقوم هذه الفئه الخارجه عن القانون والعادات والتقاليد الاردنيه المألوفه بهذه السلوكيات المنافية للأخلاق معتقدين أنهم فوق القانون لاعتبارات اجتماعيه يعتقدون بها، فنحن جميعا مواطنون متساوون في الحقوق والواجبات .

3_ تطالب عشيرة الخريسات الأجهزة الأمنية المختصة بالاسراع في استكمال جلب المتورطين في هذا الاعتداء الجبان لتقديمهم للعدالة وإنزال أقصى العقوبات بحقهم ليكون رادعا لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن .

4_ تحتفظ عشيرة الخريسات بكافة الحقوق القانونية و العشائرية في ملاحقتهم .

5_ كانت ولا تزال عشيرة الخريسات إلى جانب السلم الأهلي والمجتمعي وسيادة القانون ، ونحن نقف جميعا بجانب مدير الأمن العام ونشد على يديه بالضرب بيد من حديد على هذه المجموعه التي لا تقيم وزنا للقيم والأخلاق وكرامة الناس .

6_ تنتظر عشيرة الخريسات اعتقال
كافة المتورطين للوقوف على نتائج التحقيق ورد الاعتبار والحقوق للمتضررين .

7_ تحرص عشيرة الخريسات على سيادة القانون كما هي حريصة على صون كرامة وهيبة أبنائها .

دمتم ودام هذا الوطن عزيزا حرا شامخا تحت قيادته الهاشمية الحكيمة .
والله نسأل وهو حسبنا ونعم الوكيل .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى