خبر عاجلعالم الجريمة

تحويل “الملقي” الى محكمة أمن الدولة

الحياة نيوز-
حولت الاجهزة الامنية المتهم في قضية السطو المسلح على البنك العربي الاسلامي فرع خلدا بالعاصمة عمان، الى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

واستمع الادعاء العام لافادة المتهم واقوال مدير البنك وموظفين وشهود البحث الجنائي.

وقال مصدر أمني ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان تبلغت بدخول شخص مجهول لفرع أحد البنوك في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 الف دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان بواسطة مركبة لا تحمل لوحة ارقام، حيث تحركت على الفور كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وبوشر التحقيق والتعميم على مواصفات الشخص والمركبة التي كان يستقلها على كافة الدوريات .

واضاف المصدر انه شكل فريق تحقيق خاص لمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول الحادثة ليتمكن وخلال ساعات معدودة من تحديد هوية الفاعل والذي والقي القبض عليه عند محاولته مغادرة البلاد في مطار الملكة علياء الدولي وضبط بحوزته كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري وما زال التحقيق جار .

وكان رئيس الوزراء هاني الملقي اوعز لمدير الامن العام اللواء فاضل الحمود باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحق منفذ جريمة السطو المسلح على فرع احد البنوك ووفق المعاير القانونية الضامنة للحقوق والحافظة لها والكفيلة بتطبيق القانون على الجميع دون تمييز وبما يضمن الردع العام لكل من تسول له نفسه المساس بالحقوق او التعدي عليها .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى