برلمانياتغير مصنف

فلسطين النيابية : نرفض عودة طاقم السفارة الاسرائيلية الى عمان

الحياة نيوز -تعرب لجنة فلسطين النيابية عن رفضها عودة طاقم السفارة الاسرائيلية مع سفير جديد الى العاصمة عمان دون ان يتم تحقيق المطلوب وهو تحويل المجرم حارس السفارة الاسرائيلية للقضاء ومحاكمته بما يستحق .

وتبين اللجنة للاسف الشديد ان هذا القرار الذي اتخذته الحكومة الاردنية جاء لرفضها للأغلبية النيابية التي طالبت بطرد السفير الاسرائيلي وسحب السفير الاردني من تل ابيب خاصة وان الكيان الصهيوني مستمر في اعماله العدوانية في تنكيل الشعب الفلسطيني الاعزل من قتل واعتقال وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية وعلى رأسها القدس الشريف والتي تتعرض الى محاولات التهويد يوميا من هذا الكيان من اجل قيام الهيكل المزعوم .

وتؤكد لجنة فلسطين انها ترفض رفضا قاطعا عودة طاقم السفارة الى ارض الوطن ونستهجن هذا الاجراء الحكومي المرفوض وستقوم اللجنة باتخاذ كافة الاجراءات التي تعبر عن نبض الشارع في رفض عودة الطاقم خاصة وان قرار الرئيس الامريكي في اعتراف القدس عاصمة للكيان يؤكد السعي الاسرائيلي من اجل انهاء القضية الفلسطينية والغاء حق العودة وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ان لجنة فلسطين تصر على ان الأردن لن يتساهل ولن يتنازل عن إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعن حقوقة تجاة جريمة السفارة واستشهاد القاضي رائد زعيتر .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى