ثقافة وفنون

بالصور .. إيميه صيّاح في “شهر عسل” جديد

الحياة نيوز –

شاركت النجمة إيميه صيّاح صورتها الأولى من تصوير الخماسية الثالثة ضمن مسلسل ‘حدوتة حب’ تحت إدارة مخرجين عرب، ومن تأليف عدد من الكتاب، وبمشاركة نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين، ومن انتاج شركة ‘غولدن لاين’.

ونشرت الممثلة والإعلامية اللبنانية صورة الشخصية التي تجسّدها في البطولة عبر حسابها الرسمي على تطبيق ‘انستغرام’، كاشفةً اسمها في التعليق: ‘نور’.
والخماسية الجديدة تحت عنوان ‘شهر عسل’، من تأليف اللبنانية كلوديا مارشيليان، ومن إخراج فيليب أسمر، ومن بطولة صيّاح ووسام صليبا ورولا حمادة وجوزيف بو نصّار ووسام حنّا وغيرهم.

وكان فيليب أسمر انتهى أخيراً من تصوير الخماسية الثانية بعنوان ‘الشهر السابع’، من تأليف الممثل السوري رافي وهبي، ومن بطولة سيرين عبد النور ورودريغ سليمان وميرفا القاضي ومجدي مشموشي ورنين مطر ومارينال سركيس وسواهم.

وصوّر المخرج السوري وائل أبو شعر الخماسية الأولى ‘المتوحد’ من كتابة محمود حبّال، وبطولة نادين الراسي وجهاد الأندري ونور صعب وعلي منيمنة وميّ سحاب ورندة كعدي وريمون عازار وآخرين.

وقالت المنتجة ديالا الأحمر في تصريح سابق إن ‘الخماسيات أشبه بحبات مختلفة من عنقود واحد، تتفرق في القصة والمعالجة والأبطال، ولكن يجمعها الحــــب في أشكاله المختلفة، وبمعادلات متعددة لا تقتصر أطرافها على الحبيبين»، مضيفةً أن «في الخماسيات تركيز على الجانب النسائي بما يمر به من معاناة خاصة لا يمر بها الرجل، على الصعد الإنسانية والنفسية والحياتية’.

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى