آراء وكتاب

البروفيسور د.مصطفى العدوان والشخصية المتزنة

د.ضياء خريسات

د.مصطفى العدوان شغل منصب امين عام وزارة التعليم العالي الاردني وقد تقلد عدة مناصب قبل هذا المنصب ولعل د.العدوان من الاكاديميين الذين يشار لهم بالبنان في تطوير التعليم العالي الاردني حيث انه من الذين كانوا وما زالوا حريصين كل الحرص على ان يكون التعليم العالي الاردني ومخرجاته من ابدع وزارات التعليم العالي في العالم اجمع.

د.مصطفى العدوان بروفيسور واكاديمي عندما تسلم أمينا عاما لوزارة التعليم العالي الاردني كان يشرف ويقوم بحضور كافة الندوات والمؤتمرات التي هدفها رفع سوية التعليم العالي الى أعلى المستويات واعطائها جل الاهتمام والرعاية د العدوان من أصحاب العقول الراجحة والتميز المنقطع النظير آن الاوان بان يستلم حقيبة وزارية تعنى بالتعليم او بالتدريب الاستراتيجي كونه صاحب خبرة واسعة وشاملة حول مفهوم التعليم في الاردن ومقارنة التعليم هنا بكافة ادوات التعليم في الدول الاخرى.

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور مصطفى العدوان لايألو جهدا في تقديم ما هو جديد ومفيد لاي جهة يعمل بها كمشتارا خاصا ومسؤولا اكاديميا حيث أنه يطور ويحدث ويرفع من سوية البرامج الاكاديمية التي يشرف عليها في كل زمان ومكان .

الدكتورمصطفى العدوان من منبرالحياة نتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح ونضع ملاحظة أمام جلالة الملك وجلالة الملكة بان الدكتور مصطفى العدوان مثالا يقتدى به ورجلا من رجالات الاردن الاشاوس الذين تفخر المناصب بهم.. والله ولي التوفيق.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى