ثقافة وفنون

نانسي عجرم تشارك أنغام غناء “بعتلي نظرة” على مسرح “ليلة نجمات العرب” (صور وفيديو)

الحياة نيوز ـ شهد حفل “ليلة نجمات العرب” المقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية العديد من المفاجآت الغنائية لجمهور الحفل، ومنها دويتو غنائي جميع بين النجمتين أنغام ونانسي عجرم.

وتداول مستخدمو موقع “إكس” مقاطع فيديو من الحفل، ظهرت به نانسي عجرم وأنغام وهما تتشاركان أداء أغنية “بعتلي نظرة”، وهو ما حظي بإعجاب جمهورهما.

 

أنغام ونانسي عجرم في حفل نجمات العرب

 

 

 

ويقام حفل “ليلة نجمات العرب” على مسرح محمد عبده أرينا، احتفالا بقدوم العام الجديد، وتشارك في إحيائه أنغام، وأصالة، وأحلام، ونانسي عجرم، وإليسا، وأسماء لمنور.

 

أنغام ونانسي عجرم في حفل نجمات العرب

 

وكانت كواليس حفل نجمات العرب شهدت مفاجأة أخرى قبل بدء الحفل، حيث قامت النجمتان أصالة وأنغام بإنهاء خلاف دام لسنوات.

 

أنغام ونانسي عجرم في حفل نجمات العرب

 

 

 

وظهرت أنغام في فيديو من كواليس الحفل وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور النجمة إليسا، وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا.

 

أنغام ونانسي عجرم في حفل نجمات العرب

 

 

 

 

أنغام وأصالة وإليسا وسالم الهندي

 

وكانت أصالة قد شنت هجومًا عنيفًا على أنغام قبل سنوات، عقب إعلان زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، ولكن عقب انفصال أصالة والعريان تراجعت الفنانة السورية عن موقفها، وعبرت عن تقديرها لأنغام ورغبتها في فتح صفحة جديدة معها، إلا أن أنغام لم تستجب لمبادرة أصالة في أكثر من مناسبة.

في الفن ـ محمد سليم

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock