محليات

هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة

الحياة نيوز-تشارك هيئة تنشيط السياحة الاردنية في فعاليات المعرض الدولي للسياحة “فيتور 2018 ” بنسخته ال 38، والذي يقام في مدينة مدريد – إسبانيا خلال الفترة من 17-20 يناير الجاري .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات قال أن المشاركة في هذا المعرض الضخم من خلال تواجد الاردن وتمثيله يبعث رسالة واضحة للعالم حول أهمية المملكة كنقطة جذب سياحي رئيسية.
واستعرض عربيات خلال لقاء ممثلي قطاع السياحة ووسائل الاعلام المشاركة من عدة دول الجهود التى تبذلها المملكة لدفع الحركة السياحية إلى المملكة من الاسواق العالمية اضافة الى ما يمتاز به المنتج السياحي الاردني.
واكد عربيات أن معرض “فيتور” يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة كون الحدث يتضمن مشاركة واسعة عالميا؛ مبينا أن الحدث يشهد مشاركة واسعة من القطاعات السياحية .
وأفاد عربيات ان الهيئة تشارك بجناح متميز مشيرا الى الحضور المميز للجناح الاردني لافتاً الى مشاركة أكثر من 10 آلاف شركة سياحية من 165 دولة من مختلف دول العالم ، بالإضافة للزوار الأجانب لاسيما العاملون في قطاع السياحة للاطلاع على الأنشطة والمنتديات المقرر اقامتها على هامش المعرض, الهادفة لاستعراض فرص الاستثمار وأوجه التعاون بين المؤسسات والشركات السياحية المختلفة على مستوى العالم .
يذكر أن هيئة تنشيط السياحة الاردنية متواجدة في المعرض الدولي من خلال الجناح الاردني حيث سيجري خلال فعاليات المعرض عدة لقاءات مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة بالإضافة إلى الأسواق الجالبة للسياحة إلى الاردن بصفة عامة وكذلك الالتقاء بممثلي وسائل الاعلام العالمية والترويج للمملكة بالشكل الامثل والداعم للجذب السياحي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى