محليات

قسم الشكاوى والطوارىءكهرباء السلط جهود عظيمة وعمل جبار

الحياة – جهود كبيرة تقوم بها شركة الكهرباء في محافظة البلقاء- السلط فالعاصفة التي تمر بها المملكة بينت بشكل جلي حجم الاستعداد الكبير لكوادر وموظفي الكهرباء وخاصة موظفي قسم الطوارىء ومركز الاتصال التابع له والذين يستقبولن الشكاوى من المواطنين ويعملون على حلها بشكل سريع دون اي كلل او ملل من قبلهم بالرغم من الطقس البارد وسرعة الرياح التي تعدت 100كم/الساعة.

بالاتصال مع مشرف مركزاتصال طوارىء كهرباء السلط عمران الحياري حيث قال ان جميع الكوادر في قسم الكهرباء بالسلط مستنفرين للعمل على الحد من أي نوع من انواع الانقطاعات في التيار الكهربائي ، واذا حدث اي عطل يتم العمل على اصلاحه بشكل سريع من قبل الكوادر الموجودة لخدمة مواطني واهل مدينة السلط .

واضاف الحياري ان قسم الشكاوى والطوارىء ورده عدة اتصالات وتعامل مع جميعها بكل سرعة دون أغفال في ظل الظروف الحالية وسرعة الرياح الغير مسبوقة.

فكل الشكر والاحترام والتقدير لجميع موظفي شركة الكهرباء -السلط والذين يعملون ليلاً نهاراً على خدمة المواطنين ،وخاصة في الظروف الجوية التي تمر بها المملكة ككل .

ومن الجدير بالذكر كانت شركة الكهرباء بثت الارقام المعتمدة لها في حالة حدوث اي خلل للاتصال على الارقام التالية الأخوة المشتركين في مدينة عمان السلط مادبا الزرقاء،، لأي انقطاع كهربائي نرجو منكم #الاتصال على الارقام التالية #عمان 064696000 مدينة #الزرقاء اتصل على 3758000 /05 مدينة #مادبا اتصل على 3294141 /05 مدينة #السلط اتصل على 3493030 /05 ستتعامل الشركة مع كافة ملاحظاتكم بأقصى سرعة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى