محليات

فوز فندق كراون بلازا عمان في جوائز اختيار المسافرين من TripAdvisor 2018


الحياة نيوز-أعلن فندق كراون بلازا عمان عن فوزه ضمن جوائز اختيار المسافرين من TripAdvisor عن فئة “ضمن أفضل 25 فندق في الأردن” حيث أن جوائز اختيار المسافرين تعتمد على الملايين من الآراء و التعليقات الخاصة بالمسافرين على موقع TripAdvisor.
إن تحقيق مثل هذه الجوائز يدل على أن فندق كراون بلازا عمان يحصل باستمرار على تعليقات ممتازة من المسافرين في “Tripadvisor” .

وقد أعلن لسيد أسامة مسعود، مدير العمليات لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في بلاد الشام: “إن تحقيق مثل هذه الجوائز العظيمة من موقع “Tripadvisor” كل عام يجعلنا فخورين جدا خصوصا من قبل أكبر موقع للسفر في العالم، وأود أن أضيف أن كل هذا لم يكن ممكنا من دون إخلاص وتفاني جميع زملائنا في فندق كراون بلازا عمان. نتطلع إلى المزيد من النجاحات والإنجازات الأخرى في المستقبل القريب.

يتمتع فندق كراون بلازا عمان بموقع أستراتيجي وخدمات مميزة سواء لرحلات العمل أو الترفيه. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 4 مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء حيث يتوفر مرافق و خدمات خاصة بتنظيم الحفلات و المؤتمرات شاملة لخدمة الإنترنت العالية السرعة (الأعلى في المملكة) مجانا بالإضافة إلى نادي صحي مجهز بأحدث المعدات والخدمات منها بركة سباحة داخلية مدفأة وبركة سباحة مدفأة خارجية تحتوي على برك جاكوزي لتجديد النشاط.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى