الرئيسيةمحليات

الفراية يستقبل المساعد للأمم المتحدة

الحياة نيوز ـ استقبل وزير الداخلية في مكتبه الاحد سعادة السيد عبدالله الدردري الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير المساعد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية.

وجرى خلال اللقاء استعراض اوجه التعاون ما بين برنامج الامم المتحدة الانمائي ووزارة الداخلية.

وعرض الفرايه للضيف الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية في المجال التنموي والجهود الانسانية التي قدمتها للاجئين  السوريين واستعرض الجهود التي تقوم بها المملكة لتحقيق التعافي الاقتصادي وخصوصا بعد جائحة كورونا من خلال رؤية التحديث الاقتصادي ومنظومة التحديث السياسي وتطوير القطاع العام.

وثمن الفرايه الدور الكبير الذي يقوم به برنامج الامم المتحدة الانمائي في الاردن من خلال دعم برامج التنمية المحلية وضرورةان تغطي المشاريع التي ينفذها برنامج الامم المتحدة جميع محافظات المملكة.

وأكد على تطلع الاردن الى ان تساهم الجهات المانحة في دعم المشاريع الواردة ضمن رؤية التحديث الاقتصادي .

من جهته اكد الدردوري على مواصلة برنامج الامم المتحدة الانمائي تقديم الدعم للاردن والسعي لتوسيع هذا الدعم ليشمل جميع الفئات وبين ان UNDP  يفكر في المستقبل لتطوير الموارد الماليه منخفضة التكاليف وتطوير المنظومة التمويلية لتوسيع دعم الشركات الصغيرة ليشمل 10000 ( عشرة الاف شركة ) على مدى الاربع سنوات القادمة وان برنامج الامم المتحدة الانمائي على استعداد لدعم وزارة الداخلية لتطوير رؤية وطنية شاملة تعزز من الدور التنموي لوزارة الداخلية .

وحضر اللقاء السيدة رندا ابو الحسن الممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في الاردن .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock