محليات

الجمعة ثلوج تفاصيل ….

الحياة نيوز- قالت دائرة الارصاد الجوية نهاراً: أجواء باردة في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة .

ليلاً: الأجواء باردة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع ومع ساعات الليل تظهر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتتحول الاجواء الى غائمة جزئياً خاصة في شمال المملكة مع فرصة ضعيفة في ساعات ما بعد منتصف الليل لسقوط امطار خفيفة في اقصى شمال المملكة.

خليج العقبة:

نهاراً: الأجواء لطيفة الحرارة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول مع ساعات الظهيرة الى جنوبية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.

ليلاً: الأجواء باردة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية معتدلة السرعة، والبحر هادئا. التحذيرات لهذا اليوم، احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

الثلاثاء 23/01/2018م:

تتأثر المملكة مع ساعات الصباح الباكر بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة تمتد إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية على شكل زخات خفيفة.الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تثير الغبارخاصة في مناطق البادية.

ومع ساعات الليل يضعف تأثير المنخفض الجوي تدريجياً، مع بقاء فرصة تساقط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة. التحذيرات لهذا اليوم :

احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسب الغيوم الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية ، احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية .

الأربعاء 24/01/2018م:

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ،الأجواء باردة وغائمة جزئياً، مع فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

الخميس 25/01/2018م:

تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص ، الأجواء باردة وغائما جزئيا تتحول تدريجيا الى غائمة وتسقط الأمطار بمشيئة الله بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة تمتد في ساعات ما بعد الظهر الى باقي المناطق قد يصحبها البرق والرعد أحيانا الرياح غربية نشطة السرعة .هذا ويتوقع مع ساعات فجر الجمعة سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى