الرئيسية / محليات / 11وفاة و 132 اصابة ناتجة عن 80حادثاً مرورياً خلال ايام عيد الاضحى

11وفاة و 132 اصابة ناتجة عن 80حادثاً مرورياً خلال ايام عيد الاضحى

* ادارة البحث الجنائي تتعامل مع قضيتي قتل و٤٣ جريمة سرقة جنائية وتلقي القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين .
* القاء القبض على ٥٧ مروجا للمواد المخدرة خلال تعامل ادارة مكافحة المخدرات مع ٣٠ قضية لترويج المواد المخدرة وتضبط ٩ اسلحة نارية .
الحياة نيوز- قال الناطق باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ادارة السير تعاملوا خلال العيد مع ١٢٦٥ حادثا مروريا، منها ٨٠ حادثا نتج عنها وفاة ١١ شخصا ، واصابة ١٣٢ شخصا ، فيما نفذت الادارات المرورية خططها لتنظيم حركة السير والحفاظ على انسيابية الحركة المرورية ومنع الازدحامات المرورية في الطرق الرئيسية وامام دور العبادة والحدائق العامة والاسواق .
واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال عطلة العيد تعاملت إدارة البحث الجنائي مع عدد من القضايا ضمن اختصاصها النوعي ، حيث تم التعامل مع جريمتي قتل في محافظتي مادبا واربد والقي القبض على مرتكبيها ، فيما تم التحقيق في ٤٣ قضية سرقة جنائية واكتشف منها ٢٢ قضية و٨٠ قضية لسرقة عادية اكتشف منها ٢٨ قضية وما زال التحقيق جارياً في باقي القضايا ، والقي القبض على خمسة اشخاص ارتكبوا خمس قضايا احتيال .
وجرى تنفيذ مداهمات لثلاثة مطلوبين من المصنفين بالخطرين في شمال عمان و لواء الرمثا والرصيفة والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري .
وفيما يتعلق بإدارة مكافحة المخدرات، اكد الناطق الاعلامي إن العاملين في الإدارة تعاملوا خلال عطلة العيد ٣٠ قضية اتجار وترويج للمواد مخدرة القي القبض خلالها على ٥٧ شخصا ، فيما القي القبض على ٣٢٠ شخصا في قضايا الحيازة والتعاطي وضبط بحوزة المقبوض عليهم ٩ اسلحة نارية مختلفة اضافة الى كميات من المواد المخدرة المختلفة.
وفيما يتعلق بمركز القيادة والسيطرة، بين الناطق الإعلامي أن المركز تلقى ١٢٠٩٥٥ اتصالاً نتج عنها ٢٨١٥٦بلاغاً جرى التعامل معها من قبل الأمن العام في مختلف الوحدات والإدارات الشرطية والدفاع المدني .
ونفذت كافة الوحدات والإدارات الشرطية المختلفة الخطة الامنية الخاصة بالعيد كلٌ ضمن نطاق عمله وواجباته لتوفير أقصى درجات الأمن والحفاظ على الارواح و الأموال والممتلكات ومنع الجريمة وضبط الأشخاص المطلوبين والمشبوهين .

مشيرا الى استمرار مديرية الأمن العام في كافة المحافظات في نهجها بالتواصل مع مختلف فئات المجتمع ومشاركتهم افراحهم واحتفالاتهم ، كما شهدت ايام العيد زيارة مرتبات الأمن العام لذوي الشهداء ولزملائهم ومن يرقدون على اسرة الشفاء من العاملين والمتقاعدين، ومشاركتهم هذه المناسبة العزيزة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل.. عطية للرزاز الحزمة الثالثة خلت من زياردة رواتب متقاعدي المبكر

الحياة نيوز- وجه النائب خليل عطية رسالة الى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز  مطالبا مع اطلاق الحزمة الاصلاحية ...

الملكة عبر انستغرام “فرحتكم عندي بالدنيا”

الحياة نيوز- نشرت جلالة الملكة رانيا صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وأرفقت الصورة بتعليق ” ...

فرنسا تبدأ بمحاكمة الاسد … بنى إمبراطورية عقارية من اموال سوريا

الحياة نيوز – تبدأ الاثنين في باريس محاكمة رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد ، في قضية ”إثراء ...

عاجل.. 1.02 تريليون ريال حجم موازنة السعودية

الحياة نيوز-أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أن الإنفاق المتوقع في ميزانية 2020 يبلغ 1.02 تريليون ...

السماح بدخول النساء والرجال إلى المطاعم من نفس الباب

الحياة نيوز- لم تعد السلطات السعودية تطلب من المطاعم أن يكون لها أبواب منفصلة للنساء والرجال، في خطوة ...

انطلاق اعمال المؤتمر الإقليمي الأول

انطلاق اعمال المؤتمر الإقليمي الأول الحياة نيوز- انطلقت اليوم في البحر الميت اعمال وفعاليات المؤتمر الإقليمي الأول الذي ...

خبر عاجل