شايفينكم (رصد الحياة)

نجل مرسي الراحل: ​لا رغبة لي بالحياة من بعدك يا أبي

الحياة نيوز-تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، منشوراً مؤثراً لعبدالله نجل الرئيس الراحل محمد مرسي، والذي توفي مساء الأربعاء بنوبة قلبية، تمنى فيه أن يلحق بوالده.

وقال عبدالله في منشور بمناسبة مرور شهر على وفاة والده:

“مر شهر علي فراقك يا قرة العين كأنه اليوم..

دُفن قلبي يا أبى يوم دُفنت وتفاصيل كثيرة دُفِنت بجوار أبى، كضحكتك تلك التي تمحى كل أحزانى ، ونظرتك المليئة بالحنان التي تزيل أوجاعى وحديثك لي الذي كنت انسي به هم الدنيا وما فيها وحضنك الدافئ الذي يزيل كل جراحي وأوجاعي.

والله يا أبي لا يشفِ صدري ويجبر روحي المكسورة ويذهب حزني إلا أن ألحق بك علي دربك وطريقك، فلم تعد لدي رغبة في الحياة من بعدك يا أبى، فارقت الحياة فكيف لي أن أعيش بدون وجودك فيها كنت أصبر نفسى بأنك يوماً ستعود ونجتمع مرة أخرى.

ألف كلمة وكلمة لا تزال عالقة كالغصة لم أخبرك عنها قبل رحيلك، فقدانك يا أبي موت على قيد الحياة، برغم كونك رحلت من الدنيا إلّا أنّك لم ترحل مني لا زلت تسكننى، ولا زلت أراك في كل مكان وأسمع صوتك طوال الوقت يا أبي، عزاؤنا الوحيد يا أبي أنك شهيداً وحي عند ربك ترزق نحسبك كذلك ولا نزكيك على الله، وإلى لقاء يا أبي تحت ظل عدالة قدسية الاحكام والميزان.

رحمة الله عليك ورضوانه يا أبي، سلام الله عليك يا أبى طبت وطاب مثواك. اللهم اجمعنى به في جنتك وعلي حوض نبيك المصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock